مواجهة "سرية" بين الإمارات والكويت

27 كانون الأول 2018 | 13:09

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من تدريبات الامارات (تويتر).

يستضيف #المنتخب_الإماراتي لكرة القدم نظيره الكويتي، الجمعة، في #دبي استعداداً لـ #كأس_آسيا، التي ينظمها الشهر المقبل، فيما يلتقي #العراق مع #فلسطين في الدوحة استعداداً للاستحقاق الآسيوي أيضاً.

ووفق الاتحاد الإماراتي للعبة، تم الاتفاق على أن تكون المباراة "مغلقة" أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك لاختبار جهوزية استاد آل مكتوم الجديد، الذي سيفتتح رسمياً خلال استضافة البطولة القارية.

ويأتي اللقاء في ختام معسكر تدريبي قصير للكويت في دبي بقيادة المدرب الكرواتي روميو يوزاك، في اطار برنامج يتضمن إبقاء المنتخب "الأزرق" البعيد عن المشاركات الدولية، في اجواء المنافسات استعداداً للمرحلة المقبلة، فيما سيكون "البروفة" الأخيرة لنظيره الإماراتي "الأبيض" قبل كأس آسيا.

ومواجهة الغد هي الأولى للكويت في الخارج تحت ادارة يوزاك، بعد أن خاضت أربع مباريات دولية ودية على أرضها فتعادلت مع العراق 2-2، وتغلبت على لبنان بهدف يتيم قبل ان تتلقى هزيمة ثقيلة امام أوستراليا برباعية نظيفة، وأخرى أمام سوريا 1-2.

ويسعى منتخب الكويت الذي يحتل المركز 158 في التصنيف الدولي الى تحقيق نتيجة تضمن له الارتقاء في ترتيبه، خحصوصاً ان منافسه يأتي في المركز العاشر آسيوياً و79 عالمياً.

من جهته، يسعى المدرب الايطالي البرتو زاكيروني الى الاطمئنان على استعدادات رجاله لكأس آسيا والتي سيكون افتتاحها بمواجهة البحرين في المجموعة الأولى التي تضم أيضا تايلاند والهند.

وفي الدوحة، يلتقي المنتخب العراقي مع نظيره الفلسطيني ودياً خلال معسكره المتواصل في العاصمة القطرية، ضمن تحضيراته لنهائيات البطولة الآسيوية المقررة في الامارات من 5 كانون الثاني الى الأول من شباط المقبلين.

وكان العراق فاز في الدوحة أيضاً على الصين 2-1.

وأوقعت القرعة العراق، الذي توج بطلاً للمسابقة عام 2007 بفوزه على السعودية بهدف وحيد ليونس محمود، في المجموعة الرابعة الى جانب إيران واليمن وفيتنام، فيما تلعب فلسطين في الثانية مع سوريا والأردن وأوستراليا بطلة النسخة الأخيرة.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard