هشام حداد يكشف سبب تغيّر حياته: "أول كوميدي بيعطيه شرف الاستضافة"

26 كانون الأول 2018 | 18:06

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

هشام حدّاد.

كشف مقدّم البرامج #هشام_حداد النقاب عن التفصيل الذي "سيغيّر حياته"، وهو تعبير استخدمه في تغريدة كتبها عبر "تويتر" قبل أيام.

حدّاد أعلن عن استضافته الفنان #زياد_الرحباني في برنامجه "لهون وبس"  ("أل بي سي آي"). وفي المناسبة، كتب تغريدة، قال فيها: "حياتي بتتغير لما رح صير اول كوميدي بيعطيه شرف الاستضافة... سياسة، ثورة، يسار، يمين، حرب، سلام، فن، مسرح، عاصي، فيروز ولبنان... حوار وبيانو وعزف وغنى...ضحك كتير وجد كتير... سيداتي سادتي زياد بلهون وبس بحلقة من العمر... ويمكن أكتر".

يُذكر أنّ الممثل الكوميدي كان مهّد الى هذه "المفاجأة" قبل أيام، فكتب أنّ حياته الإعلامية ستتغيّر إلى الأبد، من دون الكشف عن أي تفاصيل. وفي سياق متّصل، لفت إلى حلقة الاعلامي #مالك_مكتبي الخاصة بليلة رأس السنة، قائلاً: "ما ينتظركم في هذين الأسبوعين المقبلين على "أل بي سي آي" كتير قوي... أولاً أقول لكم: اللي ما عندو مالك مكتبي يشتري مالك مكتبي، أما أنا فحياتي الإعلامية رح تتغير للأبد... وللحديث تتمة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard