في حال حصولك على جهاز PlayStation 4: إليك أفضل الألعاب التي عليك اختبارها!

27 كانون الأول 2018 | 12:57

المصدر: "النهار"

في حال حصلت على جهاز PlayStation 4 كهدية أو في حال اشتريته فتهانينا الحارة لك، إذ إن هذا الجهاز هو واحد من افضل منصات الألعاب الموجودة حالياً في السوق.

وبالرغم من مرور 5 أعوام على إطلاق هذا الجهاز في السوق إلا انه ما زال يتصدر افضل الأجهزة وأكثرها متعة، نظراً للألعاب التي يمكن المستخدم لعبها والاستمتاع بها.

وفي ما يلي اخترنا لك بعض من أفضل الألعاب المتاحة للعب على هذه المنصة لتجربتها وقضاء فترة العطلة بطريقة مسلية.

Tetris Effect

لعبة"Tetris Effect" هي واحدة من أفضل الألعاب في العام 2018. إذا كنت تبحث عن لعبة للإسترخاء فهذه اللعبة هي الخيار الأمثل لك. في هذه اللعبة هناك مجموعة متنوعة وفريدة من الوسائط للتبديل بينها. إنها لعبة جاذبة للانتباه وستجعلك تحب لعبها دوماً.

Horizon Zero Dawn

في غضون 10 سنوات، سيظل الناس يتحدثون عن الأشياء المبتكرة الوجودة في لعبة Horizon Zero Dawn وعن مدى روعتها، ومدى ذكاء شخصيتها الرئيسية، وكيف نجحت هذه اللعبة تجاريا في ظل التنافس الشديد مع منصة الألعاب الجديدة " نينتندو" ولعبة " Legend of Zelda" الجديدة.تتمتع هذه اللعبة بروح المرح والتشويق، وهي تتضمن تقاليد عميقة مدهشة لعالم اللعبة وشعبها وأديانها وقصة الشخصية الرئيسية فيها.

Bloodborne

Bloodborne هي لعبة حركة وتشويق وتتطلب التركيز والإتقان. في الواقع أنت تلعب لعبة حركة من منظور شخص ثالث حيث يكون الموت المستمر متوقعًا إلى حد كبير. عليك الصمود والتقدم قدر المستطاع. إنها واحدة من أفضل الألعاب على PlayStation 4.

Marvel's Spider-Man

إذا شاهدت أيًا من أفلام Spider-Man الشهيرة، فأنت بالفعل على علم بكيفية التأرجح بين مباني "مانهاتن". نسخة "مانهاتن" التي يعيش فيها "الرجل العنكبوت" تكاد تكون جميلة كتلك الحقيقية فعلاً، إنها تحتوي على جميع المعالم المألوفة التي تتوقع رؤيتها: ساحة الاتحاد وميدان سنترال بارك وغير ذلك الكثير. الأكثر إثارة للإعجاب في اللعبة هو أنها تروي قصة وتستحضر إحساس فيلم الأبطال الخارقين من Marvel .

God of War

إنها لعبة حركة ومغامرات تركز على القتال الأنيق من منظور شخص ثالث. تتضمن هذه اللعبة الشخصية الرئيسية Kratos، وابنه Atreus الذي سيبقى معك طوال الرحلة. زوجة "كريتوس" (وأم أتروس) ماتت وكان طلبها الأخير هو الحصول على رمادها الموجود في أعلى قمة في الأرض. إنها لعبة حركة رائعة ومذهلة وذات مغزى.

Uncharted 4: A Thief's End

هذه اللعبة مثيرة ورائعة حقاً. أنت تلعب دور ناثان دريك، بطل الرواية الطويل الأمد لسلسلة "Uncharted". سلسلة "Uncharted" هي جوهرة مجموعة ألعاب "بلاي ستايشن" من سوني لسبب وجيه: إنها هائلة.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard