الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لاعب ريال مدريد السابق ينتقد رفاقه في الفريق الملكي

علي حمدان
لاعب ريال مدريد السابق ينتقد رفاقه في الفريق الملكي
لاعب ريال مدريد السابق ينتقد رفاقه في الفريق الملكي
A+ A-

انتقد مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الاسباني خوسيه رودريغيز زملاءه السابقين بفريق ريال مدريد الاسباني. حيث قال اللاعب الدولي الاسباني السابق في تصريحاته لصحيفة "آس" الاسبانية: "اعتقدت أنني أمتلك بعض الأصدقاء في غرفة اللاعبين في ريال مدريد، ولكنني قطعت علاقتي بهم بسبب عدم اهتمامهم للرد على رسائلي بعد رحيلي". "كانت لدي بعض الصداقات في ريال مدريد ولكنني أخرجتهم من حياتي، واقتربت أكثر من عائلتي، لأنك عندما تلعب كرة القدم يتحتم عليك السفر ولن تمتلك الوقت الكافي لرؤية أطفالك". وأضاف: "هذا الموسم لم ألعب مع الفريق، وأهتم بقضاء أطول وقت ممكن مع العائلة، والتدريب للحفاظ على لياقتي البدنية، وخسرت من وزني 7 كيلوغرامات".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Brqr_KnBDph]]

وأردف: "ندمت كثيراً على عدم استغلال فرصة اللعب داخل ريال مدريد، وبعد خروجي من الفريق أعاني للحصول على بعض الدقائق مع باريس سان جيرمان، ولكنني أتدرب بجدية حتى تأتي الفرصة المناسبة للمشاركة".

"قبل شهر وجه توماس توخيل الشكر لي أمام جميع اللاعبين وأشاد بالتزامي واحترافيتي في التعامل مع قرار النادي، أشكره كثيرًَا على موقفه". يذكر أن رودريغيز قد رحل عن ريال مدريد باتجاه باريس سان جيرمان لكنه لم ينجح مع الفريق الاسباني حيث ذهب بنظام الإعارة الى لا بالماس، وستوك سيتي الانجليزي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrgBPLxhTfl]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم