حصاد 2018- من "الزواج الملكي الأسطوري" إلى الانفصالات الصادمة

27 كانون الأول 2018 | 17:57

المصدر: "النهار"

  • جوي جريس
  • المصدر: "النهار"

خلال الزفاف الملكي.

شهدت سنة 2018 على أكثر من 80 زفافاً في الوسط الفني دام بعضها لعدّة أيام. أمّا أخرى فكانت بسيطة. كما شهدت الأخيرة على انفصالات عدّة، وفي حين أنّ بعضها كان متوقّعاً، فوجئ آخرون بالعديد منها. إليكم أبرز الارتباطات والانفصالات لهذا العام:

1- الأمير هاري وميغان ماركل:

غصّت باحة قلعة ويندسور والشوارع بالحشود الذين فاق عددهم الـ100 ألف في 19 أيار لحضور الزفاف الملكي المنتظر. عند الأولى بعد الظهر تقريباً، توجّهت ميغان برفقة والدتها دوريا راغلاند إلى كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور التي تحمل رمزية تاريخية كبيرة للعائلة الملكية البريطانية. وبعد الإعلان رسمياً ميغان ماركل دوقة سوسيكس، أطلّ العروسان على الحشود المنتظرة خارج الكنيسة وقدّما المشهد المنتظر: القبلة العلنية الأولى، وسط هتافات وتصفيق الحاضرين.

2- بريانكا شوبرا ونيك جوناس:

احتفلت نجمة بوليوود وملكة جمال العالم للعام 2000 بريانكا شوبرا بزواجها من الفنان الأميركي نيك جوناس في 1 كانون الأول على الطريقة الهندية، وسط مشاركة أفراد عائلتيهما في كل من احتفالاتهما المسيحية والهندوسية في مدينة جودبور بالهند. 

View this post on Instagram

Happiest day of my life. @priyankachopra

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas) on

View this post on Instagram

And forever starts now... ❤️ @nickjonas

A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra) on


3- دانييلا سمعان وسيسك فابريغاس:

تزوجت اللبنانية دانييلا سمعان من نجم تشيلسي الاسباني سيسك فابريغاس في فندق "cliveden house" الفاخر بلندن في 15 أيار، بعد قصة حب طويلة أثمرت لهما ثلاثة أولاد. سمعان من مواليد ١٩٧٥ بلدة مزيارة اللبنانية، وتربت في عائلة متواضعة، تضم 6 أشقاء ذكور وشقيقتين. لها من زواج سابق ولدان هما ماريا وجوزف ومن فابريغاس ثلاثة أولاد ليا وكابري وليوناردو.


4- هايلي بالدوين وجاستن بيبر:

أكد مغني البوب جاستن بيبر زواجه من عارضة الأزياء هايلي بالدوين في أيلول بعد مرور شهرين على تداول الشائعات. ونشر بيبر في حسابه الخاص عبر "انستغرام" صورة له مع بالدوين وهي تمسك يده، وعلّق قائلا "زوجتي رائعة". وفي أيلول، ذكرت وسائل إعلام أنهما حصلا على تصريح بالزواج في الولايات المتحدة. وغيرت بالدوين اسمها على "انستغرام" إلى هايلي بيبر.

View this post on Instagram

very thankful ❤️

A post shared by Hailey Rhode Bieber (@haileybieber) on

5- غوينيث بالترو وبراد فالتشوك:

تزوجت الممثلة الأمريكية غوينث بالترو من المنتج التلفزيوني براد فالتشوك في 29 أيلول. وهذا هو الزواج الثاني لغوينث التي انفصلت عن المغني البريطاني الشهير كريس مارتن عام 2014 بعد علاقة دامت عشر سنوات.


6- مايلي سايرس وليام هيمسوورث:
شغل خبر زواج المغنية الاميركية الشابة مايلي سايريس من خطيبها الاوسترالي ليام هامسورث الصحافة العالمية، خصوصاً بعد تسريب صور ومقطع فيديو من حفل زواجهما في 26 كانون الأول. غير أن سايريس لم تبخل على محبيها، فوضعت حداً للشائعات المنتشرة ونشرت الصور الاولى من زفافها، اذ اختارت أن تستهلها بصورة القبلة الاولى بالابيض والاسود، تبعها عدد آخر من الصور باللونين نفسهما.

View this post on Instagram

12.23.18

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on

7- الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك:

تزوجت حفيدة ملكة بريطانيا الأميرة يوجيني من جاك بروكسبانك في 12 تشرين الاول أمام جمع من المشاهير وأفراد العائلة المالكة من بينهم ابن عمها الأمير هاري وزوجته ميغان اللذان تزوجا في المكان نفسه في أيار الماضي. ويوجيني (28 عاماً) هي الابنة الصغرى للأمير آندرو، ثالث أبناء الملكة، من زوجته السابقة سارة فيرغسون دوقة يورك.


8- باربرا بوش ولويس كوين:

اختارت ابنة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش باربرا (36 عاماً)، زفافاً خيّمت عليه أجواء الرومانسية البعيدة من مظاهر البذخ في 7 أيلول. وتزوّجت من الممثل كريغ كوين في مجمع سكني مطلّ على البحر يعود لعائلتها بولاية ماين، في حفل ضم أفراداً من عائلتهما وعدداً محدوداً من الأصدقاء المقرّبين.

الرئيس بوش وابنته.

9- مارتا أورتيغا وكارلوس توريتا:
تزوجت مارتا أورتيغا (34 عاماً) ابنة الملياردير أمانيكو أورتيغا ومؤسس "زارا" من شريكها كارلوس توريتافي (35 عاماً) في تشرين الثاني خلال حفلٍ ساحرٍ في اسبانيا. وارتدت ثوباً من توقيع فالنتينو خلال الحفل الذي ضمّ المقربين من العروسين أقيم في منزل عائلتها في غاليسيا، شمال غرب إسبانيا. وأقام العروسان حفل كوكتيل في نادي اليخوت الملكي في آكورونيا، مسقط رأس أورتيغا، تلاه حفل فخم مليء بالمشاهير.

مارتا أورتيغا وكارلوس توريتا.

10- أوكسانا فيفودينا والسلطان محمد الخامس:

تزوجت ملكة جمال موسكو السابقة أوكسانا فيفودينا (25 عاماً) من سلطان ماليزيا محمد الخامس (49 عاماً) في 22 تشرين الثاني لتنال لقب السيدة الأولى، وذلك في حفل زفاف فاخر أقيم في 22 تشرين الثاني في العاصمة الروسية بعد اعتناقها الاسلام هذا العام.

أوكسانا فيفودينا والسلطان محمد الخامس.

11- ديبيكا بادوكوني ورانفير سينغ:

بعد أربعة أفلام معاً وعلاقة دامت 6 أعوام، احتفل نجمي بوليوود رانفير سينغ وديبيكا بادوكوني بزفاف فاخرٍ في 14 تشرين الثاني. بعد مغامراتهما في الهند، اختار الممثلان بحيرة كومو الخلابة في إيطاليا لإقامة زفافهما الهندي الذي تبعته عدة حفلات متتالية في الهند. 

أماّ أبرز انفصالات هذا العام فكانت:

1- تشانينغ تاتوم وجينا ديوان:
أعلن الثنائي الأكثر شعبية في هوليوود الممثلان تشانينغ تاتوم وجينا ديوان تاتوم انفصالهما في نيسان بعد نحو ثماني سنوات على زواجهما في بيان مطول نشراه في حساباتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبرا فيه عن مدى حبهما واحترامهما لبعضهما لكن الحياة أخذتهما إلى مسارات مختلفة في الوقت الراهن.

تشانينغ تاتوم وجينا ديوان.

2- جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو:

أعلنت النجمة جينيفر أنيستون وزوجها جاستن ثيرو انفصالهما في أيلول بعد أقل من ثلاثة أعوام من زواجهما. وقال الزوجان في بيان مشترك "لقد قررنا إعلان انفصالنا". وأضافا "القرار مشترك واتُخذ بحب نهاية العام الماضي" ولم يشر البيان إلى أسباب الانفصال.

جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو.

3- باريس هيلتون وكريس زيلكا:

انفصلت باريس هيلتون عن خطيبها كريس زيلكا في تشرين الثاني، وأكّد مصدر أنّ "علاقة باريس بكريس انتهت منذ بضعة أسابيع. تطوّرت علاقتهما بسرعة كبيرة، وأدركت أنه لم يكن الشريك المناسب لها وهي تتمنى له الخير وتأمل أن يظلا أصدقاء". وأعلنت الأخيرة أنها تنوي الاحتفاظ بخاتم خطوبتها والسبب أن صائغ الخاتم الذي قدّمه لهما ربح الملايين من الدولارات بعدما ارتدته مقابل الدعاية المجانية.

باريس هيلتون وكريس زيلكا.

4- جون سينا ونيكي بيلا:

أعلن الحبيبان انفصالهما في نيسان بعد علاقة دامت ست سنوات وقبل أسابيع من زفافهما في بيان مشترك جاء فيه: "على الرّغم من صعوبة هذا القرار، إلا أننا ما زلنا نتشارك قدراً كبيراً من الحب والاحترام لبعضنا البعض. نطلب منكم احترام خصوصيتنا أثناء هذه الفترة من حياتنا". ويأتي هذا الانفصال بعد عام من احتفال المصارعين بخطوبتهما في عرض المصارعة "ريستليمانيا 33" وكان من المقرر أن يقام حفل زفافهما في 5 أيّار.


5- أريانا غراندي وبيت دافيدسون:

تغيّر مسار علاقة أريانا غراندي وبيت دافيدسون بعد وفاة المغني وحبيب غراندي السابق ماك ميلر. فكانت وفاته النقطة الحاسمة التي أدت إلى فسخ خطوبتهما في تشرين الأول. وفي أعقاب وفاته، أفادت مصادر أن: "أريانا أدركت أنها ليست قادرة على التفاني لعلاقتها ببيت، وأنها تسرّعت جداً عند قبولها عرضه للزواج".

أريانا غراندي وبيت دافيدسون.

6- كاردي بي وأوفسيت:

 بعد أكثر من عام من الزواج، أعلنت كاردي بي أنها انفصلت عن زوجها أوفسيت في أوائل كانون الأول. ومثلما فعلت مع معظم التطورات الأخرى في علاقتهما، أعلنت الأخيرة الخبر في شريط فيديو نشرته في حسابها عبر "إنستغرام"، قالت فيه إنها على علاقة جيدة بأوفسيت وأنهما سيظلان أصدقاء وشركاء في العمل، وأن الأمور لم تكن ناجحة بينهما.

View this post on Instagram

WINNERS @offsetyrn

A post shared by CARDIVENOM (@iamcardib) on


سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard