الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ملكة جمال سابقة: أنا بحاجة إلى من ينقذ حياتي!

المصدر: ديلي ميل، صيحات
حسام محمد
A+ A-

كشفت الفليبينة بي روز سانتياغو صاحبة لقب ملكة جمال العالم في 2013 عن معاناتها مع مرض مزمن يمكن أن يودي بها إلى الموت، موضحة أنّها بحاجة إلى شخص يساعدها، كي تبقى على قيد الحياة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن روز اعتادت في الأشهر الـ 4 الأخيرة أن تقوم بغسل الكلى، بعد تأكيد الأطباء لها بأنّها تعاني من فشل كلوي.


وأوضحت ملكة الجمال السابقة (28) عاماً عبر حسابها على إنستغرام أنّها أصبحت بحاجة إلى متبرع، إذ أصبحت آلة غسل الكلى جزءا من حياتها حيث قالت: "لدي فشل كلوي ... نعم ، سأكون بحاجة لعملية زرع منقذة لحياتي. أنا أعيش على آلة غسيل الكلى، وذلك مع صورة لها التقطتها أثناء إحدى عمليات الغسيل.


وكانت سانتياغو بدأت تعاني من بعض أعراض الصداع النصفي العام الماضي ليقول لها الأطباء في الفلبين أنها كانت تعاني من مرض كلوي مزمن دون أن تنتبه سيتسبب للكليتين لديها بالفشل تدريجياً الأمر الذي قد ينتهي بالموت.

وأوضحت سانتياغو أنها شكت في تشخيص الأطباء لكونها ذهبت إلى المشفى من أجل علاج أمر آخر قائلة: "سافرت على الفور إلى طوكيو في اليابان ، للحصول على رأي ثانٍ"، إلا أنّ النتيجة كانت ذاتها.


وأضافت: "أراد الله لي أن أعيش حتى جعلني أذهب إلى غرفة الطوارئ لإصابتي بالصداع النصفي"، مطالبة الجميع بفحص أنفسهم للتأكد من عدم تعرضهم لهذا المرض القاتل.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم