الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ملكة جمال سابقة تحتفل بالبيكيني عشية الميلاد... من هي؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ملكة جمال سابقة تحتفل بالبيكيني عشية الميلاد... من هي؟
ملكة جمال سابقة تحتفل بالبيكيني عشية الميلاد... من هي؟
A+ A-

اذا كان الكل اختار الياقات العالية والفساتين الحمراء البراقة، فالحسناء Iris Mittenaere اختارت العكس لأنّها تواجدت في تايلنده عشية الميلاد وظهرت بمايوه أسود مثير، لتعود وتنشر يوم الميلاد من باريس بطاقة معايدة للمعجبين والأصدقاء وهي عارية داخل صندوق أحمر!

اذا تصفحنا موقع الانستغرام الخاص بملكة فرنسا السابقة Iris Mittenaere سوف نحصل على جرعة من الجمال الذي أحاطت به فرنسا حين انتخبت ملكة جمال الكون عام 2016 ، وثانياٍ بفضل صورها البريدية. وفيما كان سانتا كلوز يوزع هداياه كانت إيريس تحاول اكتساب سمرة ذهبية من خلال حمام شمسي على شواطئ الجزيرة. لقد زارت إيريس التي كانت فيما مضى طالبة في كلية طب الأسنان بانكوك لحضور حفل ملكة جمال الكون 2018 فاستغلت الفرصة للاستفادة من الشمس قبل أن تعود الى بلادها الباردة، لذلك نشرت إيريس صورة لها في البيكيني الأسود عند مغيب الشمس.

وعلى الرغم من أنّ مليوني شخص يتابعونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من ألقابها العالمية أيضا، فقد حافظت ايريس على روح الدعابة التي تتميّز بها، إذ نشرت لها صورة ثانية على انستغرام وهي عارية تماماً واختبأت داخل هدية ذات غلاف احمر، ولم ترتدي في الصورة إلا شريط الهدية الفضي على رأسها. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم