بالفيديو: العين... "قصة زعيم"

24 كانون الأول 2018 | 10:32

المصدر: "أم بي سي"

  • المصدر: "أم بي سي"

إنجاز كبير للعين (أ ب).

توقفت مغامرة #العين الاماراتي في المباراة النهائية لـ #كأس_العالم للأندية، على يد #ريال_مدريد الاسباني، الذي توج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي.

وكرر الفريق الاماراتي إنجاز الرجاء البيضاوي المغربي، الذي حل وصيفاً للبطولة التي استضافتها بلاده عام 2013، عندما خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني.


وكان العين يأمل في أن يكون أول فريق عربي وآسيوي يتوج باللقب، وان يستمر بمغامرته بعد مسيرة رائعة تخطى خلالها تيم ويلينغتون النيوزيلندي بطل اوقيانيا بركلات الترجيح 4-3 في الدور الاول، والترجي التونسي بطل افريقيا بثلاثية نظيفة في ربع النهائي، وحقق المفاجأة الاكبر في نصف النهائي بتخطيه ريفر بلايت بركلات الترجيح 5-4 (الوقتان الاصلي والاضافي 2-2).

لكن بطل الامارات اصطدم بالواقع الفني، الذي انحاز لريال مدريد العريق، وهذا ما دلت عليه احصاءات المباراة التي نشرها موقع الاتحاد الدولي "فيفا"، حيث بلغت نسبة استحواذ النادي الملكي 63 في المئة مقابل 37 في المئة للعين، ومحاولاته 21 مقابل 8 لمنافسه.

وقدم "الزعيم" أداءً مميزاً في البطولة، استحق خلاله الوصول إلى المباراة النهائية.

#صدى_الملاعب عن الإنجاز العيناوي في كأس العالم للأندية" />

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard