الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نجم الإمارات "المصاب" في التشكيلة النهائية لكأس آسيا

المصدر: "أ ف ب"
نجم الإمارات "المصاب" في التشكيلة النهائية لكأس آسيا
نجم الإمارات "المصاب" في التشكيلة النهائية لكأس آسيا
A+ A-

أعلن المدير الفني لـ #المنتخب_الإماراتي، الإيطالي ألبرتو زاكيروني عن التشكيلة الرسمية، التي ستخوض غمار #كأس_آسيا 2019 على أرضها الشهر المقبل، والتي كان من أبرز معالمها استدعاء اسماعيل مطر، على رغم إصابته أخيراً.

وضمت التشكيلة النهائية المؤلفة من 23 لاعباً لاعب الوحدة المخضرم مطر (35 عاماً)، بعدما حام الشك حول مشاركته بسبب معاناته من كسر في عظمة الفك تعرض له مطلع كانون الأول خلال مباراة فريقه أمام الشارقة في المرحلة 12 من الدوري المحلي.

وكان الوحدة كشف أن مدة غياب مطر تتراوح بين أربعة وخمسة أسابيع، لكن نجاح الجراحة التي خضع لها ساهم في استدعائه من قبل زاكيروني، وإن كانت مشاركته في المباراة الافتتاحية أمام البحرين غير مؤكدة حتى الآن.

وكان غياب مطر ليزيد من مشاكل المنتخب الأبيض، اذ يفتقد أيضاً لخدمات أحد أبرز لاعبيه، صانع ألعاب فريق الهلال السعودي عمر عبد الرحمن، أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، والغائب منذ تشرين الأول الماضي لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتستضيف الإمارات البطولة بين الخامس من كانون الثاني والأول من شباط المقبلين، وتشارك في المجموعة الأولى مع البحرين وتايلاند والهند.

وفي ما يأتي التشكيلة:

- حراسة المرمى: علي خصيف (الجزيرة) وخالد عيسى (العين) ومحمد الشامسي (الوحدة).

- الدفاع: محمد أحمد وبندر الأحبابي واسماعيل احمد (العين)، وخليفة الحمادي وفارس جمعة (الجزيرة)، ووليد عباس (شباب الأهلي)، وخليفة مبارك ومحمود خميس (النصر).

- الوسط: عامر عبد الرحمن وريان يسلم ومحمد عبد الرحمن (العين)، وخميس اسماعيل وعلي سالمين (الوصل)، وماجد حسن واسماعيل الحمادي (شباب الأهلي)، وسيف راشد (الشارقة) وخلفان مبارك (الجزيرة).

- الهجوم: اسماعيل مطر (الوحدة) وعلي مبخوت (الجزيرة) وأحمد خليل (شباب الأهلي).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم