الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قطر تتخطى الأردن تحضيراً لكأس آسيا

المصدر: "أ ف ب"
قطر تتخطى الأردن تحضيراً لكأس آسيا
قطر تتخطى الأردن تحضيراً لكأس آسيا
A+ A-

حقق #المنتخب_القطري لكرة القدم فوزاً بهدفين نظيفين على ضيفه الأردني، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في الدوحة، ضمن استعداداتهما للمشاركة في #كأس_آسيا 2019 في #الإمارات، بدءاً من الشهر المقبل.

سجل هدفي المنتخب القطري المعز علي (30) وأحمد علاء (90)، علماً أن المباراة أقيمت خلف أبواب موصدة بطلب من الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري.

ويخوض العنابي ثلاث مباريات إضافية ضمن تحضيراته للبطولة القارية التي تقام بين الخامس من كانون الثاني والأول من شباط المقبلين، اذ يلتقي منتخب قيرغيزستان الثلثاء، والمنتخب الجزائري الخميس، على أن يختتم تحضيرات بلقاء نظيره الإيراني في 31 كانون الأول.

ومن المتوقع أن يكشف سانشيز القائمة النهائية للاعبيه الـ23 للمشاركة في كأس آسيا، في الرابع من كانون الثاني المقبل.

في المقابل، كانت مباراة الأحد الثانية للمنتخب الأردني على هامش معسكره في الدوحة، وسبقتها خسارة أمام قيرغيزستان بهدف دون رد الخميس، على أن يخوض "النشامى" مباراة ضد الصين في 28 الحالي.

ويخوض المنتخب القطري منافسات كأس آسيا في المجموعة الخامسة مع السعودية ولبنان وكوريا الشمالية، بينما ينافس المنتخب الأردني في الثانية مع أوستراليا حاملة اللقب وسوريا وفلسطين.

كما تشهد الدوحة الإثنين مباراتين وديتين بين العراق والصين، وإيران وفلسطين، ضمن تحضيرات المنتخبات الأربعة للمشاركة في كأس آسيا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم