أفكار جديدة للاحتفاء بالميلاد، ويبقى المنزل الخيار الأجمل

24 كانون الأول 2018 | 12:36

المصدر: النهار

مأدبة عشاء الميلاد من تصميم لورا آشلي

سنعرض لكم سلسلة من الخيارات والعروض الذكية التي تفننت بها بعض الفنادق والمطاعم لجذب الناس ليوم وعشية الميلاد.

فإذا كنتم تقصدون دبي أو تقيمون فيها، فالموضوع سهل لأنكم معتادون على الخروج والسهر، اما في لندن، فيتخذ الميلاد كما في لبنان طابعاً حميماً، ويفضّل الناس المنازل. عشية العيد والخروج في اليوم التالي. مهما كانت اهتماماتكم متنوعة وتطلعاتكم للاحتفاء بالعيد، سنأخذكم في جولة تنطلق من دبي وتمر ببريطانيا لنستقر اخيراً في لبنان للتعرف الى أفكار جديدة من حلوى وتصاميم ديكور وأماكن راقية لعشاء احتفالي. 

إذا كنتم تقضون الميلاد في دبي:

جرّبوا البوفيه التقليدي مع الحبش في نادي Arabian Ranches Golf club

يحلو موسم الأعياد في مطعم "رانشز" في "نادي المرابع العربية للغولف" مع بوفيه أمسية العيد الحافل بألذ الأطباق بما في ذلك لحم الديك الرومي. استمتعوا بأروع الأجواء مع الموسيقى التي يقدمها ثنائي فني مميز، وأنتم تتذوقون أطايب المأكولات برفقة العائلة والأصدقاء، لأمسية احتفالية تقليدية لا تنسى.

غداء العيد في مطعم "رانشز"

استمتعوا بأحلى تقاليد الموسم، وتذوقوا وجبة الديك الرومي الشهية من كافة الأطباق الجانبية من البوفيه المفتوح في أجواء احتفالية رائعة مع الأهل والأحبة.


- الخيار الثاني:

استمتعوا بعشاء الميلاد على الطريقة التايلندية في دبي:

تجربة احتفالية ولا أروع في موسم الأعياد مع العائلة والأصدقاء في مطعم "ثيبتارا" الذي يقدم أشهى المأكولات التايلاندية الملكية في أجواء عصرية، مع التركيز بشكل خاص على الوجبات البحرية المعدة بالأسلوب الذي تشتهر به أرقى مطابخ مدينة بانكوك. وينفرد "ثيبتارا" بإطلالته الاستثنائية على "برج خليفة" و"نافورة دبي"، لأمسية احتفالية لا مثيل لها.

الخيار الثالث في دبي:

عشاء الميلاد على الطريقة اليونانية مع ROVE HOTELS:

تتيح لك هذه السلسلة الناجحة من الفنادق تجربة عشاء ميلادي وغداء على الطريقة اليونانية في مطعم AMMOS الكائن في جميرا بيتش ريزيدني بدبي، وهناك سلسلة من النشاطات الترفيهية للأطفال في ليلة الميلاد ويوم الميلاد لتتيح للعائلة تجربة لا تنسى على شاطئ AZURE BEACH وستجري حفلة شواء على الشاطئ مع موسيقى ترفيهية ضمن تجربة WAKE UP WITH SANTA.

إذا كنتم تقصدون لندن للأعياد، فأنتم مدعوون إلى حفلة شاي تقليدية لأن الميلاد يكون في جو حميم في المنازل:

وننتقل الى لندن لتجربة شاي على الطريقة الانكليزية في فندق GRAND SHERATON HOTEL الكائن في شارع سانت جيمي مع حلويات من وحي العيد من بسكويت الزنجبيل وحلوى بالكرانبيري والكستناء والجوز والمكسرات، يضاف اليها تشكيلة ولا أروع من نكهات الشاي.

- كما يقدم المتجر البريطاني getting personal المعروف بتقديم افكار وإعداد حلوى للمناسبات شجرة ميلاد من الشوكولا ومحشوة بسكاكر  سمارتيز الملوّنة.


- بدورها صممت البريطانية لورا آشلي ديكوراً لميلاد 2018:

هو عبارة عن شجرة ومفارش مخملية حمراء وأوان للمائدة من كؤوس وصحون وملاعق وشوك من وحي المناسبة التي يحرص البريطانيون على الاحتفال بها في منازلهم

وماذا عن لبنان؟

في لبنان نحرص على ان يكون عشاء الميلاد في جو عائلي حميم وفي منزل العائلة الكبير، لذا اعددنا لكم سلسلة افكار من قوالب الحلوى والبوش وشجرة من المكرون اللذيذ لتأخذوها معكم للاحتفال في البيت، ويمكنكم تأجيل عشاء الميلاد الى وجبة غداء في اليوم التالي. 

اليك تشكيلة شهية من LE COIN NOEL DE NICOLAS

- تارت شهي على شكل شجرة ميلاد محشوة بالفريز تكفي لثمانية أشخاص

- شجرة مكرون لذيذة يمكنكم أن تحتفلوا بها ليلة العيد

- بوش بالفواكه المجفّفة ورقائق الشوكولا وإكليل الجبل 

- بوش محشو بكريم الشوكولا والكاراميل اللذيذ

قالب الحلوى الـ"فوريه نوار" مغلف بالسكاكر من وحي العيد:

- حلوى العيد التي يتسابق الأطفال الى التهامها

- بسكويت الزنجبيل اللذيذ:

أما إذا كنتم تريدون تجربة غداء في لبنان نهار الميلاد، فلم لا تقصدون مطعم THE GRILL في فندق الفورسيزونز بيروت الذي يتيح بوفيه أو مع وجبات حسب الطلب معدّة من قبل أرقى طهاة هذه السلسلة الراقية.

هل أنتم من عشّاق النبيذ؟

اما إذا كنتم تريدون تناول الطعام في المنزل ضمن جو عائلي حميم  والخروج بعدها لتناول مشروب، يمكنكم أن تقصدوا فندق PHENICIA BEIRUT للاستمتاع بتذوّق كأس من النبيذ الفرنسي من منتجات بوردو الفاخرة التي تعود الى العام 1982 مع المقبلات والحلويات اللذيذة.






سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard