الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عمرو دياب ومارشميلو الأكثر استماعاً عبر "أنغامي"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
عمرو دياب ومارشميلو الأكثر استماعاً عبر "أنغامي"
عمرو دياب ومارشميلو الأكثر استماعاً عبر "أنغامي"
A+ A-

أعلن تطبيق #أنغامي الموسيقي عن أهم ما يميز العام 2018 من الناحية الموسيقية، وكشف عن تصدّر عمرو دياب والـ"دي جي| العالمي مارشميلو قائمة الأفضل.

وذكر التطبيق، في بيان، أنه للمرة الأولى في تاريخ الموسيقى العربية، يتصدّر فنان القائمتين العربيّة والأجنبية، هذا الفنّان هو الـ"دي جي" الأميركي مارشميلو، فمن خلال دويتو "باين حبّيت" الذي جمعه بأحد أهم فناني العالم العربي عمرو دياب، وأيضاً من خلال أغنية "Friends" مع Ann-Marie، تميّز مارشميلو وحقّق لقب فنّان العام.

دياب حظي بأكبر عدد من الاستماعات عبر "أنغامي" في 2018، خصوصاً بعد طرحه ألبومه الجديد "كلّ حياتي" إضافةً إلى أغنية "بحبّك أنا"، وتصدّر دويتو "باين حبّيت" الّذي جمعه بمارشميلو لائحة أغاني 2018 العربيّة.

وشهد 2018 عودة للفنّان المصري حمزة نمرة من خلال ألبوم "هطير من تاني" وتحديداً أغنية "داري يا قلبي" التي حصدت عدداً ضخماً من الاستماعات والإعجابات، لينال لقب "نجم أنغامي الصاعد".

أما الأغاني العربيّة الأكثر إعجاباً، فكانت "باين حبّيت" لعمرو دياب ومارشميلو، "كرهني" لإليسا، "تعال لعلي" جاسم ومحمود التركي ومصطفى العبدالله، "ناسيني ليه" لتامر حسني، "حدّك الكون" لأدهم نابلسي، والأغنية من إنتاج أنغامي أوريجينالز".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم