امرأة تجني أكثر من 50 ألف دولار بسبب صورة

22 كانون الأول 2018 | 17:08

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

العائلة المالكة.

كشفت امرأة التقطت صورة لوليم وكايت وهاري وميغان الشهيرة في يوم عيد الميلاد الماضي أنها جنت أكثر من 50 ألف دولار تقريباً منها، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

كانت كارين أنفيل (40 عاماً)، واحدة من المئات الذين تحدوا البرد لرؤية أفراد العائلة المالكة وهم يسيرون إلى الكنيسة في ساندرينغهام في 25 كانون الأول من العام الماضي.

العائلة المالكة.

التقطت أنفيل صورة الأميرين مع شريكتيهما بعد الصراخ في محاولة لفت انتباههم وسرعان ما انتشرت في جميع أنحاء العالم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت أنفيل إنها حصلت خلال العام الماضي على ما يكفي من المال لتسدد ديونها، وأخذ إجازة من عملها لمدة عام.

وكان أحد أوّل مشترياتها سريرًا، لأنها كانت تنام على فراش وضع أرضاً لمدة 18 شهرًا. انتظرت أنفيل أفراد العائلة المالكة خارج الكنيسة مع ابنتها راشيل على أمل أن تلمحهم. 

كارين أنفيل وابنتها.

تسارع المصورون من جميع أنحاء العالم لالتقاط صورة لدوق ودوقة كامبريدج مع هاري وميغان اللذان كانا مخطوبين حينها، لكن أنفيل تفوقت عليهم جميعًا ونشرتها. وبحلول الساعة الخامسة من مساء ذلك اليوم، بدأ تداولها بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومنذ ذلك الحين، بيعت إلى صحف ومجلات في العديد من الدول حول العالم، منها اليابان والولايات المتحدة وكندا وإسبانيا وإيطاليا.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard