الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أربعة فساتين وضعت رانيا يوسف في مرمى نيران الجماهير (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أربعة فساتين وضعت رانيا يوسف في مرمى نيران الجماهير (صور)
أربعة فساتين وضعت رانيا يوسف في مرمى نيران الجماهير (صور)
A+ A-

واصلت الممثلة رانيا يوسف، إثارة الجدل وإشعال الأزمات بسبب ارتداء الفساتين التي وضعت ضمن التوصيف "الجريء"، وكان آخرها عندما ارتدت فستاناً أصفر قصيراً يظهر إحدى ساقيها، خلال حضورها حفل توزيع جوائز "دير جيست"، وهو ما وضعها في مرمى انتقادات الجماهير المصرية والعربية، حيث اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالهجوم عليها.

ولم تكن تلك المرة هي الأولى ليوسف، بإشعال أزمة كبيرة بسبب ملابسها، حيث جاءت واقعة الأمس بعد أيام قليلة من أزمة فستان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ40، والتي كانت الأبرز بعدما ارتدت ما يشبه المايوه فقط وعليه طبقة من القماش الشفاف، وهو ما وضعها في أزمة عنيفة بسبب انتقادات الجماهير، إلى جانب تحريك دعاوى قضائية ضدها بتهمة "التحريض على الفسق والفجور"، كما كانت حديث الصحف العربية والعالمية، لتنتهي الأزمة بإصدارها بيان اعتذار عن الفستان الذي ارتدته وأنها لم تكن تقصد إثارة تلك الأزمة.

كما ظهرت يوسف في العام 2013 خلال حفل افتتاح قناة "أم بي سي مصر"، بفستان مكشوف أثار ضجة كبيرة من قبل الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما واصلت إثارة الجدل بسبب ملابسها العام 2017، خلال حفل قناة "المحور"، حيث ظهرت بفستان مكشوف يظهر بعض الأماكن من جسدها، لتتجدد ثورة غضب الجماهير ضدها. وكررت يوسف ارتداء فساتين كانت محور جدل خلال مهرجان "الجونة السينمائي" الأخير.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم