زياد برجي لـ"النهار": أعمل بروحية الفنان المبتدئ... وهديتان منّي لإليسا (فيديو)

22 كانون الأول 2018 | 13:58

المصدر: "النهار"

  • سارة عبدو
  • المصدر: "النهار"

زياد برجي.

يؤمن الفنان #زياد_برجي أن من لم يحاول أن يفعل شيئاً أبعد مما قد يتقنه... لا يتقدّم أبداً. هو إنسان إيجابي والنجاح يحققه فقط الذين يواصلون المحاولة بنظرة إيجابية للأشياء.

يؤكّد أن الاجتهاد عهد يقطعه أمام جمهوره في كل نهاية، ويقول في حديث لـ"النهار": "جودة العمل لا تأتي مصادفة أبداً، بل إنها نتاج جهد صادق، وتوجيه ذكي، وإخراج متمرس"، مثنياً على بصمة فادي حداد الإخراجية، وقصة رافي وهبه الترفيهية في فيلمه السينمائي الجديد "المهراجا"، "الكوميديا النظيفة" الموجّهة للعائلة.

يروي برجي مواقف صادفته في كواليس الفيلم، مشيراً إلى أنه تحلّى بطاقة إيجابية عزّزها وجود كل من داليدا خليل التي اشتاق الجمهور لرؤيته معها في عمل تمثيلي، إلى جانب عباس جعفر ودانة حلبي وإيلي متري وسلطان ديب، مثمّناً مشاركة الممثلة جوليا قصّار في العمل الذي أنتجته شركة "فالكون فيلمز".

وفي معرض الحديث عن قصة الفيلم، يقول برجي: "يشبهنا ويشبه أبناء جيلنا، فكل من يشاهده سيشعر بأنه معني"، ويختم قائلاً: "أتمنى أن تصل رسالة "المهراجا" وأعدكم بمزيد من الجهد والتطوّر في التجربة المقبلة".

يضع برجي لمسة أخيرة مميزة على كل فيلم من أفلامه، يضع تاجاً يكلل به جهوده، وفي "المهراجا"، يقدّم أغنيتين وهما "قاعد على قلبك" و"اسأل دموعي"، وعنهما يقول: "متفاءل بهما، فأغنية الفيلم أصبحت محطة بارزة في كل عمل أقدّمه، يترقّبها المشاهدون لإدراكهم بأنها ستحمل طابعاً مميزاً، هذه السنة، قدّمت أغنيتين أتمنى أن تكونا بمستوى "شو حلو" و"وين بدك تروح" (من فيلم "بالغلط")، وهما "إسأل دموعي" من كلمات أحمد ماضي الذي ينافسني بقوة في الكلام الجميل الذي صاغه في الأغنية، وهي من ألحاني وتوزيع زاهر ديب، أما "قاعد على قلبك" فهي من كلماتي وألحاني وتوزيع شريف قاسم". ويضيف: "نفّذت الأغنيات "من نص قلبي" كما في كل أغنياتي السابقة، فأنا لست مضطراً لأن أكون متصنعاً أو مزيّفاً بأعمالي وأقوالي، أعمل بروحية الفنان المبتدئ التي أحبّتها الناس واعتادتها، وأفرح بأغنياتي وموسيقاي لأني أصيغها بحب، وهو ما يقرّبني من الناس".

وفي معرض الحديث عن تعاونه الفني مع الفنانة #إليسا بعد قطيعة دامت عامين، يقول برجي: "لحّنت لها أغنيتين ستصدران في ألبومها الجديد، إحداها من كلمات أمير طعيمة وألحاني وتوزيع أحمد ابراهيم، والأخرى من كلماتي وألحاني".

sara.abdo.@annahar.com.lb

Twitter: @SaraNewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard