"لن تكون بداية الأسبوع مُريحة" أيّها الحوت... توقّعات الأبراج

22 كانون الأول 2018 | 13:24

المصدر: "النهار"

  • سمير طنب
  • المصدر: "النهار"

من السبت 22 كانون الأول (ديسمبر) 2018 إلى الجمعة 28 منه:

برج الحمل

تبحث بِعُمق المواضيع المُهمّة المتعلّقة بالعمل ولن تُؤثّر الهموم على علاقاتك واتّصالاتك المهنيّة. مهما يَكُنْ، لا تستخفّ بأي قرار بسبب الضغوط، ولا تَحرُق المراحل لأنك قد ترتكب أخطاء قد تندم عليها كثيراً. تقضي أوقاتاً رائعة مع الشريك وتخرجان كثيراً برفقة مُثقّفين يريدون إشراككما في مشاريع ذات طابع ثقافي واجتماعي بنّاء. تعاطُف واضح مع أحد مواليد القوس أو الجوزاء من الجنس الآخر.

برج الثور

كل شيء ينتظم بالصبر والمُثابرة حتى الوضع الذي يبدو غير مُحتَمل، لديك الجرأة الكافية لِمُواجهته فلا تتردّد! خيالك واسع هذا الأسبوع وسَيمُدّك بالأفكار اللازمة لتطوير عملك أو تأمين وسائل مداخيل إضافيّة. فُرصَة هامّة لفتيات الثور بخاصّة من يتعاطين الفنون على أنواعها أو الإعلام. لمواليد العشريّة الأولى والثانية، هناك فرص هامّة لتعارف هامّ. لمواليد العشريّة الثالثة، الأجواء مُناسبة لإصلاح أي سوء تفاهُم عاطفي.

برج الجوزاء

بداية الأسبوع تحمل معه المُفاجآت، لكن عليك أن تكون مُتنبّهاً حتى تتكيّف معها بنجاح. لا تتضايق من العراقيل المُحتملة في نهاية الأسبوع وحاوِلْ التكيّف معها وتخطّيها. كُنْ مُتسامحاً ومُتساهلاً مع المُقرّبين وخاصّةً مع الجنس الآخر، فالظروف لا تسمح بالمُواجهة. الأيام المناسبة عاطفياً هي 22 و 23 من الشهر التي تتميّز بالثبات والإستقرار. الفتاة الجوزاء تبدو مُتفائلة وتُريح شريكها العاطفي ولا تشغل باله بأمور ثانويّة.

برج السرطان

تميل إلى التمتّع بكل الملذّات، لا تُبالغْ حتى لا تخسر تَوازُن صِحّتك الجسديّة والنفسيّة. إنتبهْ من الكسور والرضّات. مهنيّاً، عليك بِمُواجهة العراقيل المُحتملة بصبر وعلى مراحل حتى تتمكّن من الوصول إلى الثبات. احتمالات لفرص جديدة أو لبداية عمل لمن يبحث عن وظيفة. لا تعتمد على الآخرين في طلب المُساعدة، بل اتّكل على نفسك. كُنْ مُحبَّباً في مُحيطك وابتعد عن العلاقات العاطفيّة العاصفة والتي لا تقطف منها إلاّ انشغال الفكر.

برج الأسد

بعض المشاكل المُتوقّعة مع مُحيطك ستُلهيك عن أعمالك. إذا شعرت ببعض الوحدة، ابحث عن أصدقاء جُدد. أنت مُتطلّب وتميل إلى الشكّ والغيرة ممّا سَيُعرّض علاقاتك العاطفيّة للخطر. راقِبْ منطقة الكلى والرئتين واشرب الماء بكثرة. في 22 و 23 من الشهر إدارة حساباتك تكون مُعقّدة بأعباء إضافيّة. في الحُبّ، أنتَ جدّي وهذا يرفع من نسبة نجاح العلاقة ويُريح الشريك.

برج العذراء

تَعامَلْ مع الأحداث كما تأتي ولا تُصرّ على تسييرها كما تريد أنتَ. احترم ما يُطلَب منك، لكن عليك أن تتحضّر لفكرة التغيُّرات المُهمّة. وضعك المالي يتطلّب صلابة أكثر مِمّا تعتقد. عاطفيّاً، تَحُسّ أن حياتك العاطفيّة تتّجه إلى الإرتباك والغموض. أعطِ لنفسك وللآخر هدنة ولا تَكُنْ غير وفيّ. في 24 و 25 من الشهر يُبادرك أفراد العائلة بِمُبادرات تُحبّها وإن لم تُظهر ذلك بنفسك، والنتائج الإيجابيّة ستظهر تِباعاً.

برج الميزان

ستمتلك هذا الأسبوع كل الشروط والعناصر اللازمة المُباشرة في تحقيق مشاريع تُهمّك كثيراً. قبل هذا عليك وضع تصميم تمهيدي قد يبدو لك في البداية طويلاً. لا تستخفّ به لأن نجاحك يتوقّف عليه في شكل أساسي. يكون تطوّرك الفكري والمهني مُرتبطاً بنسبة مُعيّنة بعلاقاتك العاطفيّة لأن الإستقرار العاطفي سَيُريح نفسيّتك ويجعلك تُقِبلْ على العمل بِهمّة أكبر.

برج العقرب

تكون ميّالاً إلى إكثار المصاريف، لكن إيراداتك الماليّة لن تُتيح لك ذلك. بعض التوظيفات الماليّة الحكيمة تجعلك لاحقاً في بحبوحة ماديّة. على صعيد العائلة، يتميّز هذا الأسبوع بأجواء حارّة مع الإخوة والأهل، ما يجعلك تُدرك أن لعائلتك الحنونة دوراً كبيراً أيضاً في توازنك على كافّة الأصعدة. الفتاة العقرب تشعر أن الأمور العاطفيّة تفلت من يدها، لذلك عليها بسرعة المُبادرة وإصلاح ما يُمكن إصلاحه.

برج القوس

يجب أن تعرف متى تستخدم طاقتك الإحتياطيّة من الصِحّة والنشاط وأن تتحاشى الغضب غير المُفيد وفي الوقت غير المُناسب. عليك بالصبر حين ترى أن الأمور تسير ببطء شديد وإلاّ أرهقت أعصابك عبثاً. من المُستحسن اللجوء إلى مُمارسة نشاط رياضي لأنه كفيل بتهدئتك. مهنيّاً، تبدأ الأسبوع بظروف جيّدة فتحصد نتائج جهودك في الشهر الماضي بالإضافة إلى رضى كبير عنك في المجال المهني وضمن معارفك في الوسط الإجتماعي.

برج الجدي

سَتُفكّر في كيفيّة توسيع مجال نشاطك. ماليّاً، تكون مداخيلك جيّدة إن عرفت كيف تقتنص الفرص في الوقت المُلائم. تدرس جيّداً استحقاقات الأسابيع الآتية. إن كنت مُتزوّجاً أو لك علاقة إنسانيّة مع شخص مُعيّن، تكون هذه العلاقة مُتوازنة إن أدركت التعويض عن غياب العلاقة العاطفيّة بتعزيز أواصر المحبّة مع أسرتك حتى تتمكّن من تهدئة قلقك. الصِحّة مُرتاحة ولا مشاكل تُذكَر.الفتاة الجدي قلقة على وضعها العاطفي وتشعر أن الحظ لا يضع في طريقها الشاب المناسب.

برج الدلو

تَأنَّ في الإندماج مع الأطر الجديدة لحياتك العمليّة لأنك سَتُخطىء إن استبقت الأحداث. إنه الأسبوع المثالي لإعادة حساباتك بكاملها. تكون في كامل نشاطك الصحّي وحماستك إلى ازدياد، لكن إيّاك أن تَظُنّ بأن رصيدك الصِحّي قوي ولا يتأثّر بأي شيء. 25 و 26 من الشهر مُهمّان على صعيد تعزيز العلاقة مع العائلة. العلاقة مع المُسنّين مُلائمة ومُفيدة وتُغنيك بالنصائح والحِكَمْ.

برج الحوت

لن تكون بداية الأسبوع مُريحة. بعض المتاعب مع رؤسائك في العمل، ويُمكن أن تطرأ مشاكل على أكثر من مستوى. قد يتخلّف أصدقاء لك عن مُساعدتك في الوقت المُناسب. تعرف نجاحاً عاطفيّاً مُهمّاً في نظرك لدرجة أنك ستبقيه سِرّاً. العلاقات المولودة حديثاً ستكون سعيدة ومُفيدة أيضاً. تشعر بالحاجة لأن تكون مِضيافاً هذا الأسبوع وذلك بسبب اقتناعك بضرورة تطوير علاقاتك العامّة واستثمارها إنسانيّاً ومهنيّاً.

شخصيّة وحظّ المولود بين 22 و 28 كانون الأول (ديسمبر)

* المولود بين 22 و 28 كانون الأول الذي ينتمي أصلاً إلى برج الجدي يتأثّر بكوكب زحل Saturne الذي يمنحه النجاح الأدبي والمادي وتحقيق الأماني والرغبات والقُدرة للتأثير على الآخرين، يتميّز بالمُثابرة والإستمراريّة في الجُهد والصبر وسِعَة العِلم والزُهد في الحياة. من عيوبه: العِناد والتشاؤم. من حسناته: الأخلاق وصلابة المبادىء والقناعات الإخلاقيّة. المرأة المولودة تُعتبَر زوجة صالحة ومُخلصة.

- أسعد أيامه: يوم السبت (يوم زحل).

- أسعد أرقامه: الرقم 8 (رقم زحل ) وتتغيّر أحواله كل 8 سنوات.

- أسعد ألوانه:الأسود.

- أسعد أحجاره الكريمة: العقيق.

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الثور والعذراء في الدرجة الأولى ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard