الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نجوم الفن المصري والعربي يحصدون جوائز "دير جيست" (صور)

المصدر: "النهار "
محمود إبراهيم
نجوم الفن المصري والعربي يحصدون جوائز "دير جيست" (صور)
نجوم الفن المصري والعربي يحصدون جوائز "دير جيست" (صور)
A+ A-

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع على المشاركة في فاعليات الدورة الـ15 من مهرجان "دير جيست" بأحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

وكان في مقدمة الحضور من نجوم الفن أحمد عز، والفنانة إسعاد يونس، وفتحي عبدالوهاب، وسوسن بدر، ورانيا يوسف، بوسي، سيد رجب، لبلبة، حسن يوسف ونجله عمر، ويسرا، وعزة مجاهد، بيومي فؤاد، داليا البحيري، خالد زكي، محمود الليثي، والإعلامية لميس الحديدي، والمنتج وليد منصور والمنتج جمال العدل، وغيرهم.

وحصل على جوائز التميز الدرامي يسرا، أحمد عز، لبلبة، عمرو يوسف، سوسن بدر، خالد زكي، وفاء عامر، داليا البحيري، فتحي عبدالوهاب وريهام عبدالغفور، سيد رجب، رانيا يوسف، نجلاء بدر، إنجي المقدم، عمرو محمود ياسين، أسرة مسلسل لدينا أقوال أخرى، ووليد الحريري أفضل مصمم إضاءة وأفضل دي چي. 

وفاز بجوائز الجمهور كل من أحمد شيبة عن أغنية تتر "يعلم ربنا" عن مسلسل "نسر الصعيد" التي قدّمها خلال الحفل بالإضافة إلي أغنية "آه لو لعبت يا زهر" التي تفاعل معها الجميع وتم تكريمه عن أغنية "أنا من سكة وأنت من سكة" كأفضل تتر فيلم.

كما نال أحمد أمين أفضل ممثل كوميدي، وعن الجائزة نفسها ريم مصطفى. كما حصلت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس على جائزتين عن البرنامج الإذاعي "جايلك في الكلام" والبرنامج التلفزيوني "صاحبة السعادة".

وحصلت منى الشاذلي على لقب "أفضل إعلامية" عن "معكم.. منى الشاذلي" وعن الجائزة عينها، فاز أسامة كمال بأفضل إعلامي، وأفضل مذيع راديو أحمد يونس، و"بيومي أفندي" أفضل برنامج كوميدي للفنان بيومي فؤاد، وأفضل قناة رياضية "أون سبورت" وتسلمها أسامة الشيخ رئيس القناة، و9090 "أفضل قناة راديو" وتسلمها شريف صلاح الدين، "أفضل مقدم برامج رياضية" كابتن أحمد شوبير، وحصل "اليوم السابع" على "أفضل موقع إخباري" وتسلمتها جهاد الديناري، وحصل زكريا ناصف على "أفضل برنامج رياضي إذاعي" وسيف زاهر "أفضل برنامج رياضي تلفزيوني" على أون سبورت. و"أفضل مطرب شاب" أحمد جمال وهايدي موسى كـ"أفضل مطربة شابة"، ونال محمد عباس جائزة "أفضل مطرب صاعد"، "أفضل مطربة صاعدة" كنزة مرسلي، "أفضل مطرب شعبي" محمود الليثي، وعمرو مصطفى "أفضل ملحن" عن "يتعلموا"، "أفضل موزع موسيقى أسامة الهندي عن "ده لو اتساب".

وحصل أكرم حسني على "أفضل ممثل كوميدي" وأحمد مالك "أفضل ممثل شاب سينمائي"، والمنتج وليد منصور عن "أفضل فيلم كوميدي" "البدلة" و"أفضل فيلم"، "حرب كرموز" وتسلمتها ندى ورنا السبكي. 

واختتمت التكريمات بجائزة "أفضل ممثلة سينمائية" لغادة عبدالرازق عن فيلم "حرب كرموز" والنجم محمد الشرنوبي عن "أفضل أغنية منفردة "النفسية".









الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم