الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"رمز السناغل"... فتاة يتابعها 72 ألف شخص بسبب يدها!

جاد محيدلي
"رمز السناغل"... فتاة يتابعها 72 ألف شخص بسبب يدها!
"رمز السناغل"... فتاة يتابعها 72 ألف شخص بسبب يدها!
A+ A-

عندما تنتهي الفتاة من فترة العشرينات وتدخل في سن الثلاثين وهي لم ترتبط أو تتزوج بعد، تتجه الأنظار نحوها ويصبح الزواج شغلها الشاغل، لكن "ماري ماك كاث" البالغة من العمر 30 عاماً قررت القيام بخطوة مختلفة في هذا الموضوع. إذ بدأت تنشر في حسابها بموقع إنستغرام صوراً ليديها فى كل مرة تذهب فيها إلى مكان أو عندما تقوم بعمل أي شىء مثل التسوق والطبخ، كما تضع دائماً تعليقاً ساخراً تحت كل صورة تقليداً للفتيات اللواتي يعرضن صوراً لأيديهن بخاتم خطبتهن، لكنها في الحقيقة لا تضع خاتماً في أصبعها لتظهر للفتيات عبر صفحتها تحت إسم "not engaged"، أنهم لا يحتاجون إلى خاتم ليكونوا سعداء حتى أنها تذهب بمفردها لتناول عشاء رومانسي. ويحتوي حساب ماري الآن في إنستغرام على أكثر من 72 ألف متابع معظمهم من "السناغل" وغير المرتبطين. وبهذا أصبحت الفتاة رمزاً لـ"السناغل"!

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrdcmVxgVoE]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrjNCcWgYQv]]

وقالت ماري وهي كاتبة وممثلة لديها قناة كوميدية خاصة على اليوتيوب باسم "the goodpie girl"، لصحيفة "Good Morning america"، إن الهدف من صفحتها هو السخرية من تصوير البنات لخاتم خطبتهن طول الوقت ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت "أنا عزباء وأعيش بمفردي وأعتمد على نفسي كما تفعل أي فتاة غير مخطوبة وأيضاً سعيدة وأستمتع بحياتي بدون خاتم على أصبعي، رغم أنني أحيانا أستخدم كلمة ليست مخطوبة مع تعبيرات حزينة لكن كل هذا للمرح فقط".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BqBaS9VgNxP]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrL3NTWgULX]]

وأوضحت ماري أنها لا تبحث عن الارتباط في الوقت الحالي، وقالت إنها لم تخطب من قبل ولم تخض تلك التجربة، لكن إذا حدث قد تختار قلادة لطيفة أو حصاناً أو أي شىء بدلاً من الخاتم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BhCKupZAFwn]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BnMxclugHC1]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم