الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

"عدو الراقصات"... إعلامي مصري يواصل هجومه وفيفي عبده آخر ضحاياه

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
"عدو الراقصات"... إعلامي مصري يواصل هجومه وفيفي عبده آخر ضحاياه
"عدو الراقصات"... إعلامي مصري يواصل هجومه وفيفي عبده آخر ضحاياه
A+ A-

شنّ الإعلامي المصري تامر أمين، هجوماً عنيفاً على الراقصة #فيفي_عبده، بعد تصريحاتها الأخيرة بنيّتها العودة إلى الرقص، مؤكداً أنها بلغت من العمر أرذله خاصة أن عمرها 65 عاماً، ويجب عليها أن تنهي حياتها بشكل جيد.

وواصل أيمن هجومه قائلاً: "رايحة تقول طول منا فيا نفس هفضل أرقص وكأنه جهاد أو علاقة مع ربنا، وتتفاخر بأن كل الراقصات الأجنبيات الموجودات في مصر تعلّمن الرقص منها... وشاكيرا تعلّمت الرقص من فيديوهات لها... إيه الفخر ده وكأنها بنت الهرم أو حصلت على جائزة نوبل".

ونال أمين لقب "عدو الراقصات" في مصر، حيث لم تكن تلك المرة الأولى التي ينتقد فيها ويهاجم إحدى الراقصات، ليقمن بالرد عليه ويشتعل صراع بين الطرفين، حيث سبق وهاجم فيفي عبده أيضاً عندما أعلنت تقديمها برنامج يسمى "5 أمواه" على إحدى القنوات الفضائية، لينتقدها قائلاً: "إذا كان هذا هو اسم البرنامج فما هو المتوقع من المحتوى الذي سيقدمه، بكره نلاقي برنامج اسمه 6 آه آه... و7 إيه إيه، وهنبتدي بقى نقبّح على بعض في البرامج"، لتردّ عليه بمقاضاته قائلةً: "مين تامر أمين ده أساساً... مفيش حد يتكلم ولا يجيب سيرة الرقص".

الراقصة الأرمينية صافيناز انضمت لقائمة ضحايا هجوم أمين، بعد اشتراطها لحضور حفل في طنطا، وجود 100 حارس شخصي لها، ليشن هجوماً عنيفاً عليها قائلاً "العيب عندنا إحنا اللي عملنا للناس دي قيمة، على رأي المثل يا فرعون إيه اللي فرعنك مالقتش حد يلمني".

كما شنً هجوماً عنيفاً على الراقصة دينا، وسخر من تصريحاتها بأنها تزور دول العالم بحثاً عن مواهب الراقصات، قائلاً: "كتر خيرك يا دينا إنك تعبت نفسك التعب الفظيع ده، الأستاذة دينا قالت إن الراقصات في مصر مظلومات، فطالبت الدولة أن تخصص معاشاً لهن لما يكبروا ويبطلوا رقص، ده على أساس إن الراقصات كانوا بيخدموا الوطن وبيشتغلولنا، وعايزين نرد لهم الجميل".

ودخل تامر أمين في حرب كلامية مع الراقصة سما المصري، بعدما انتقد تواجدها في "مهرجان القاهرة السينمائي" الدولي العام الماضي، مؤكداً أن حضورها صورة للفوضى التي تعيشها مصر وأن كل من هب ودب أصبح مسموحاً له بحضور المهرجان، لترد عليه المصري بهجوم عنيف وأنه يسهر معها يومياً وتفاجأت به ينتقدها.

 وهاجم أمين الراقصتين برديس وشاكيرا، مؤكداً أنهما تقدمان عرياً ودعارة فنية، وذلك بعد القبض عليهما بتهمة التحريض على الفجور.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم