عقاب صقر: صفعة الانتربول للأسد مدوية

14 كانون الأول 2012 | 16:32

المصدر: NNA

  • المصدر: NNA

صدر عن النائب عقاب صقر البيان الاتي: "يبدو ان الصفعة التي تلقاها الاسد ونظامه من قبل الانتربول الدولي كانت مدوية شكلت لهذا النظام المتهاوي وبعض أتباعه من اللبنانيين نكسة اضافية.


لم يرض أتباع الاسد في لبنان بل لم يكتف بعضهم بانكشاف تزويرهم ولا بصفعة الانتربول، فأمعنوا بالتزوير، وها هي ادوات ميشال عون ل"البروباغاندا" وعلى رأسها قناته التلفزيونية ترتكب مزيدا من أعمال التزوير وتمارس فن الاجتزاء، وآخر ثمارها ما نسبته بالامس من كلام ملفق ومزور الى وكالة "رويترز"، حيث زعمت ان "رويترز" تؤكد نقلا عن معارض سوري ان النائب عقاب صقر يزود المعارضة بالاسلحة. وبالعودة الى "رويترز" تبين ان الخبر صادر من لبنان وليس من سوريا، ويفتتح الخبر بالنقل عن "الوكالة العربية السورية للانباء"، وقد ورد فيه معلومة منقولة عن احاديث خاصة تجريها، كما يتضح من السياق، المعارضة اللبنانية من دون ذكر اي مصدر او مرجع او اسم، ويتناول قيام صقر مع بعض السياسيين بتسهيل نقل اسلحة الى المعارضة السورية.


وهذا النص الصادر عن رويترز حرفيا:"وتقول المعارضة في أحاديث خاصة ان بعض الساسة اللبنانيين بينهم صقر العضو بكتلة المستقبل التي يتزعمها الحريري والمقيم في تركيا منذ اشهر يقومون بتسهيل امداد معارضي الاسد بالاسلحة من الخارج".
فلا يقبل من امي جاهل بالمنطق قبل علم اللغة العربية ان يفهم من سياق النص انه منقول عن المعارضة السورية، اذ كيف يعقل ان ينسب الكلام الى المعارضة السورية وتختتم الفقرة بجملة تسهيل الامداد الى معارضي الاسد. الا اذا كانت المعارضة السورية مصابة، كجوقة التزوير بانفصام الشخصية وهذيان الفبركة اليومية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard