ناسا تعرضت للاختراق أيضاً!

21 كانون الأول 2018 | 11:37

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

كشفت وكالة #ناسا الفضائية أنها تعرضت لاختراق كبير خلال شهر تشرين الأول الماضي. وبحسب الوكالة فقد اكتشف المحققون الانتهاك الذي حصل بتاريخ 23 تشرين الأول. وبالرغم من مرور هذا الوقت على بدء الوكالة التحقيق في الاختراق، إلا أنها لم تقدم سوى القليل جدًا من المعلومات حول الحادث.

ووفقاً لما نقله موقع "الدايلي ميل" البريطاني، فما زالت ناسا لا تعرف نطاق الاختراق وعدد الموظفين المتأثرين. وقد أرسلت ناسا اليوم بريداً إلكترونياً لجميع الموظفين الى الوكالة تعلمهم ان متسللًا مجهولًا تمكن من الوصول إلى أحد خوادمها التي تخزن ضمنها البيانات الشخصية للموظفين الحاليين والسابقين، ودعتهم الى اتخاذ إجراءات مضادة ضد عمليات الاحتيال المحتملة كإجراء احترازي.

وأضافت المذكرة أن أرقام الضمان الاجتماعي وغيرها من المعلومات الشخصية القابلة للاختراق قد تعرضت للخطر.

وقال "بوب جيبس" ، مساعد مدير ناسا، في المذكرة: "موظفو الخدمة المدنية في ناسا الذين عملوا ضمنها أو تركوا الوكالة في الفترة بين شهر تموز 2006 وتشرين الأول 2018 قد تأثروا، وشملت المعلومات أشياء مثل أرقام التأمين الاجتماعي لبعض الموظفين".

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard