سمكة الـ23 قيراطاً تتصدّر قوائم الطعام في دبي... ما هو "الطعم الملكي"؟

19 كانون الأول 2018 | 17:05

المصدر: "الناشونال"

  • المصدر: "الناشونال"

سمكة الـ23 قراط.

دبي مشهورة عالمياً بذهبها، بدءًا من السيارات الرياضية المطلية بالذهب إلى سوق الذهب، لتستحق الإمارة لقبها "مدينة الذهب"، بحسب موقع "الناشونال" الإماراتي.

البيرغر الذي رش عليه الذهب.

كانت مسألة وقت فقط قبل أن يجد الناس طريقة لدمجه في الأعمال التجارية الكبيرة الأخرى في المدينة كالطعام. فالطلب على الذهب الصالح للأكل لا يُظهر أي علامات تباطؤ، كما أثبتت قائمة أفضل المطاعم الفاخرة.

الشوكولا المحشو بالذهب.

نجم قوائم الطعام الحالي هو السمك المطلي بالذهب عيار 23 قيراطاً. إن ما يصنفونه بـ"الطعم الملكي" هو عبارة عن سمك قاروس البحر الطازج الذي يطهى مع صلصة البرتقال الخاصة بالشيف كمال سيلان، قبل أن يطليها بالكامل بالذهب. تبلغ قيمة هذه السمكة الفاخرة 657 درهماً، ويتعيّن طلبها مسبقاً على كلّ من يرغب بتناولها.

الشيف كمال سيلان.

هذه ليست الوجبة الذهبية الوحيدة التي يمكنك الحصول عليها في دبي. فانتشر البيرغر الذي رش عليه الذهب والكابتشينو الذهبي والشوكولا المحشو بالذهب في لوائح الطعام في جميع أنحاء المدينة، ولكن سمكة الـ23 قيراطاً قد تكون الأكثر تساهلاً حتى الآن.

الكابتشينو الذهبي.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard