مايا رعيدي تكسر صمتها وتطالب ريما فقيه بالحقيقة

19 كانون الأول 2018 | 16:26

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

مايا رعيدي.

كسرت ملكة جمال لبنان #مايا_رعيدي صمتها بعد عدم إحرازها مرتبة عالمية في مسابقة ملكة جمال الكون للعام الجاري، والتي حصدت لقبها الفيليبينية كاتريونا غراي. ونشرت رعيدي صورة لها في حسابها عبر "إنستغرام" أرفقتها برسالة مطوّلة، حمّلت فيها المسؤولية لفريق كان يُفترض أن يواكبها لحظة بلحظة، لكنه حضر متأخراً في الاستحقاق العالمي. وقالت رعيدي: "المناسفة في ملكة جمال الكون للعام 2018 كانت من أكثر المحطات تشويقاً وتحفيزاً في حياتي. أريد أن أشكر من كل قلبي جميع منظمي المسابقة التي هي تجربة لن أنساها. لقد حصدت ردود فعل إيجابية، ليس من المنظمين فحسب، بل من الأشخاص الذين قدّموا لي الدعم، فلم أشعر بأنني أخوض مسابقة". وتابعت: "أخصّ وطني على الدعم الدائم لي وترشيحي للوصول إلى التصفيات النهائية".

ولفتت رعيدي إلى أنّ عدم اختيارها ضمن المشتركات العشرين خلال التصفيات النصف نهائية كان بمثابة "صدمة ونقطة تحوّل بالنسبة للعديد من الناس. لستُ حزينة أو مصدومة من نفسي، لأنني أعلم أنني بذلت كل ما في وسعي في كل مرحلة من المسابقة في ظل التعليقات الداعمة لي، والتعويل على وصولي، لكنني مستاءة من أشخاص وصولوا متأخرين إلى بانكوك (حيث جرت المسابقة)، فيما كان من المفترض ان يكونوا سندي في هذه المسابقة، فحضروا قبل الحفل بوقت قصير، وهذا الأمر أثّر في أدائي"، متوجّهة إلى ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية ورئيسة لجنة مسابقة ملكة جمال لبنان #ريما_فقيه بالقول: "أترك هذا الأمر في عهدة ريما فقيه، على أمل أن أعلم منها حقيقة ما حدث".

وختمت رعيدي رسالتها المطوّلة متوجّهة بالشكر إلى أسرتها وأصدقائها الذين "جعلوا تجربتي لا تنتسى في الوقت الذي وضع آخرون مصلحتهم فوق اعتبارات اسم بلدنا. ولعلّ الأسباب البعيدة من المهنية وعدم الالتزام من الأمور المحبطة والمخزية، وهنا لا أتحدّث عن الأهداف والأحلام الشخصية، بل عن الشهرة والفخر اللذين يستحقهما بلدنا لبنان، لأنني أحبك فعلاً يا لبنان"، مضيفة: "أتمنى للملكة المقبلة أن تحظى برحلة عادلة في مسابقة ملكة جمال الكون وأن ترفع اسم لبناننا العظيم وترضي جماهيرها وداعميها".

يذكر أنّ رعيدي تعرّضت لحملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بما اعتبره البعض أنها "جعلت اللبنايين يعيشون الحلم بتحقيقها لقباً عالمياً"، لتخرج في بداية المسابقة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard