الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بابا نويل يقع أرضاً ويفارق الحياة أمام الأطفال (فيديو)

المصدر: "مترو"
بابا نويل يقع أرضاً ويفارق الحياة أمام الأطفال (فيديو)
بابا نويل يقع أرضاً ويفارق الحياة أمام الأطفال (فيديو)
A+ A-

وقع بابا نويل أرضاً وتوفي أثناء لقائه مع أطفال في مدرسة في سيبيريا. وكان بابا نويل الروسي يقدم عرضاً قوياً مع الأطفال حين وقف فجأة وسقط إلى الخلف، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني. 

اعتقد بعض الشباب أن هذا المشهد جزء من العرض الذي يقدّمه بابا نويل للأطفال، فركضوا نحوه ضاحكين.

لكن الممثل الذي يلعب دور بابا نويل انهار إلى جانب شجرة عيد الميلاد المزينة بعد تعرضه لأزمة قلبية. وتظهر اللقطات الدرامية اللحظة التي هرعت فيها امرأة ترتدي زي مهرج إلى خلف الشجرة لمساعدة الممثل. وفي حين أسرع الموظفون لضمان أن الأطفال على ما يرام، نقل الممثل إلى المستشفى في كيميروفو لكنه توفي على الطريق.

فاليري تيتينكو (67 عاما) ممثل محترف معروف في المدينة. لم يكن على ما يرام وكان قد اشتكى من آلام في الصدر، لكنه رفض أن يترك الأطفال في فترة العيد وأن يخذلهم. وقال متحدث في مسرح كوزباص الموسيقي حيث كان فاليري نجماً: "في السنوات الأخيرة عانى مشاكل صحية عديدة. كان قد خضع لعملية جراحية معقدة في القلب، لكنه ظلّ يؤدي أدواراً على المسرح وكان يعمل بكامل طاقته".

وكان منح يوم عطلة من المسرح لكنه أصر على حضور حفلة عيد الميلاد الخاصة بالأطفال. وقال مصدر: "شعر الرجل بالمرض. تم نقله في سيارة إسعاف لكنه مات في طريقه إلى المستشفى". 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم