الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أكثر 10 مواضيع بحثاً في غوغل لعام 2018!

حسام محمد
A+ A-

لم يبقَ سوى أيام قليلة تفصلنا عن نهاية عام 2018، لندخل عاماً جديداً سيعتمد بالتأكيد على إحصائيات ودراسات سجلت في الأعوام السابقة.

وفي هذا الصدد نشر موقع "businessinsider" الأميركي، قائمة بأشهر الموضوعات التي تم البحث عنها على محرك البحث "غوغل" خلال عام 2018 والتي كانت كما يلي من الأقل إلى الأكثر بحثاً.

10- كيت سبيد

احتل اسم مصممة الأزياء التي تم العثور على جثتها في حزيران 2018 بشقتها في نيويورك المركز العاشر في قائمة الأكثر بحثاً على غوغل. ويشار إلى أن سبيد أطلقت علامتها التجارية في عام 1993، وبلغ رأسمال مال شركتها 27 مليون دولار في عام 1998، لتقوم ببيع الشركة في عام 2006، ثم قامت بإطلاق شركتها الجديدة "Frances Valentine" لتصميم وتصنيع الحقائب والأحذية في عام 2015.

9- ستيفن هوكينغ

احتل اسم أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكون الذي توفي في آذار 2018 عن عمر يناهز 76 عاماً، المركز التاسع في قائمة الأكثر بحثاً على غوغل. وتمكن هوكينغ من جذب الانتباه إلى الموضوعات المعقدة التي يطرحها من خلال إضفاء روح الفكاهة والمرح على محاضراته.

8- XXX TENTACION

مغني راب اسمه الحقيقي جاسيه دوين أونفروي نال شهرة واسعة بعد أغنيته "Look at Me" في عام 2016، وحظي بجائزة بيلبورد الذهبية في عام 2017. وكان المغني قد قتل في حزيران، في ولاية فلوريدا الأمريكية.

7- أنتوني بوردين

مذيع قناة "سي إن إن" ومقدم برنامج "Parts Unknown" التلفزيوني، انتحر في حزيران 2018. ونال بوردين شهرة عالمية بعد كتابه الذي حقق مبيعات هائلة في عام 2000، والذي حمل عنوان "المطبخ السري: مغامرات في فنون الطهي".

6- ميغان ماركل

كسرت ماركل الأعراف والتقاليد البريطانية بزواجها من الأمير هارفي، لكونها ليست بريطانية عدا عن أنها مطلقة.

5- Black Panther

احتل هذا الفيلم الذي بدأ عرضه في كانون الثاني المركز الخامس في قائمة الأكثر بحثاً، والذي تدور قصته حول أحد الأبطال، حيث حقق أرقاماً خيالية من الأرباح عبر بيع التذاكر

4- ستان لي

وهو الرجل الذي توفي عن عمر يناهز 95 عاما، حيث عرف على أنه الرئيس السابق لمؤسسة Marvel Comics في حين كان الوجه المعشوق لعالم Marvel، الذي يضم شخصيات خيالية شهيرة مثل The Avengers ،Captain America ،Iron Man و Thor.

3- ماك ميلر

مغني الراب الذي لقي حتفه في أيلول نتيجة جرعة زائدة من المخدرات.

2- أفيتشي

المغني السويدي الذي توفي عن عمر ناهز 28 عاما. ورغم أن سبب وفاة المغني لم يتحدد في بداية الأمر، فإن التقارير أشارت لاحقا إلى أنه انتحر.

1- كأس العالم

احتل البحث عن كأس العالم عبر غوغل المركز الأول في قائمة الأكثر بحثاً وهو الذي أقيم في روسيا ما بين 14 حزيران ولغاية 15 تموز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم