الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

صاحبة الـ300 عمل فني... إنعام سالوسة ترفض الظهور الإعلامي (صورة)

المصدر: "إنستغرام"
محمد السعيد
صاحبة الـ300 عمل فني... إنعام سالوسة ترفض الظهور الإعلامي (صورة)
صاحبة الـ300 عمل فني... إنعام سالوسة ترفض الظهور الإعلامي (صورة)
A+ A-

تسبب الفنان إدوارد بتسليط الضوء على الفنانة إنعام سالوسة، بعدما نشر صورة لها إلى جانب الفنانات في حسابه عبر "إنستغرام". وعلّق على الصورة قائلاً إنّه التقطتها بصعوبة بالغة للفنانة المصرية الكبيرة.

الطريف أنّ سالوسة التي ترفض التصوير بعيداً من كاميرات السينما والتلفزيون، لا توافق على الظهور الإعلامي في أي وسيلة، هي أكثر الفنانات المصريات الحاليات رصيداً من الأعمال حتى الآن، حيث قدمت ما يزيد على 300 عمل فني ما بين مسلسل إذاعي وتلفزيوني ومسرحي، في مشوار حافل بدأته منذ نحو 60 عاماً قدمت خلاله أدواراً برعت من خلالها في تجسيد شخصيات ارتبطت بأذهان المشاهدين، فهي والدة الممثل محمد هنيدي في "همام في أمستردام"، وكذلك كريم عبدالعزيز في "أبو علي"، ووالدة إدوارد العصامية في "عسل إسود" للنجم أحمد حلمي.

وكانت صاحبة الجملة الضاحكة عندما ذهبت بصحبة ابنها هاني رمزي لخطبة هند صبري في فيلم "عايز حقي"، حيث كانت تقول: "إن شاء الله وألف ألف مبروك"، ردا على اي سؤال يوجهه أهل العروس إليها، وهي الجملة التي أصبحت تستخدم بصورة مكثفة خلال تعامل المصريين مع بعضهم حالياً.

من أشهر أعمالها في الدراما التلفزيونية، مسلسلات "ليالي الحلمية بأجزائه"، "اللقاء الثاني"، "امرأة من زمن الحب"، "يا رجال العالم اتحدوا"، "عائلة الحاج متولي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BriUwvXnrAC/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1q14ujfkoycfq]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم