إليكم العائدات التي تحققها لعبة PUBG يومياً: لن تصدقوا المبلغ!

19 كانون الأول 2018 | 13:31

تحظى لعبة PUBG الشهيرة بشعبية كبيرة بين محبي الألعاب لا سيما في منطقة الشرق الأوسط، وقد تجاوزت العائدات المالية الإجمالية لهذه اللعبة مبلغ 100 مليون دولار في تشرين الأول الماضي، وهي ما زالت مستمرة بهذا النجاح الباهر حيث حققت هذه اللعبة في شهر تشرين الثاني عائدات بقيمة 32.7 مليون دولار اي بمعدل أكثر من مليون دولار يومياً.

وتأتي هذه الأرقام نتيجة دراسة أعدتها شركة الأبحاث والتحليلات Sensor Tower التي تفيد بنمو عائدات اللعبة في شهر تشرين الثاني بنسبة 44% وتفوقت به عن آخر رقم قياسي كانت حققته في آب الماضي بعائدات 25.7 مليون دولار في ذلك الشهر.

وبشكل عام حققت اللعبة أكثر من 270 مليون تحميل من المتاجر الرسمية وبلغت عائداتها الإجمالية أكثر من 158 مليون دولار، وبالرغم من تحقيقها أكثر من مليون دولار يومياً إلا أنه أقل مما تحققه لعبة Fortnite التي بلغت عائداتها الشهر الماضي نحو 52 مليون دولار.

وتجدر الإشارة هنا الى ان الولايات المتحدة ومن بعدها اليابان في مقدمة الدول الأعلى إنفاقاً على اللعبة حيث تمثل إيرادات البلدين وحدهما نحو 42% من إجمالي الإيرادات.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard