بالفيديو: إنجاز العين يطغى على الوسط الرياضي

19 كانون الأول 2018 | 13:10

لاعبو العين (أ ب).

قاد حارس المرمى خالد عيسى فريقه #العين الاماراتي إلى النهائي لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على 3ريفر_بلايت الارجنتيني، بطل ليبرتادوريس، بركلات الترجيح 5-4 (الوقتان الاصلي والاضافي 2-2)، في استاد هزاع بن زايد، في نصف نهائي كأس العالم للاندية في كرة القدم المقامة في الامارات.

وسجل السويدي ماركوس بيرغ (3) والبرازيلي كايو فرنانديز (51) هدفي العين، والكولومبي سانتوس بوري (11 و16) هدفي ريفر بلايت.

#صدى_الملاعب" />

وفي ركلات الترجيح، كان عيسى على الموعد لقيادة فريقه لصناعة التاريخ بعدما تصدى للركلة الخامسة لريفر بلايت التي سددها انزو بيريز، ليستحق جائزة افضل لاعب في المباراة للمرة الثانية بعد الاولى امام تيم ويلنيغتون النيوزيلندي بطل اوقيانيا والتي حسمها فريقه بركلات الترجيح التي تألق فيها أيضا.

وقال عيسى: "هذا انتصار كبير، قدمنا حتى الان بطولة خرافية، ستبقى في اذهان اللاعبين لمدة طويلة، تبقى لنا خطوة، وطموحنا الان احراز اللقب".

#صدى_الملاعب" />

من جهته، أكد مدربه الكرواتي زوران ماميتش والدموع تنهمر من عينيه فرحا بالانجاز: "من الصعب ان أجد الكلمات لاصف ما حدث، فخور جدا باللاعبين والجمهور الذي ساندنا، كان رائعا ما فعله فريقي في هذه الامسية، وفي البطولة ككل، نحن لعبنا 3 مباريات في 6 ايام، كان الامر صعبا جدا علينا بدنيا، ومع ذلك حققنا الإنجاز".

وأصبح العين اول فريق اماراتي يتأهل الى النهائي، وثاني فريق عربي بعد الرجاء البيضاوي المغربي، الذي كان خسر امام بايرن ميونيخ الالماني 0-2 في نهائي نسخة 2013 في مراكش.

#صدى_الملاعب" />

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard