متى موعد طرح تلفزيون LG القابل للطي؟ (فيديو)

23 كانون الأول 2018 | 11:08

المصدر: ذا فيرج

"إل جي".

اقتربت شركة "إل جي" الكورية الجنوبية، من طرح تلفزيون قابل للطي كمنتج في الأسواق، خلال العام 2019 المقبل، بعدما سبق وأعلنت عنه خلال معرض CES 2018.

ونقل موقع "ذا فيرج" عن مصادر داخل الشركة تحدثت لـ"بلومبرغ"، أنّ الشركة ستطرح التلفزيون القابل للطي خلال العام 2019، وهو عبارة عن تلفزيون ذكي جديد يحمل شاشة OLED قابلة للطي، قياسها 65 بوصة بدقة UHD أو 4k، وسبق أن أعلنت عنه العام 2018 خلال معرض CES 2018 الذي أقيم خلال الفترة بين 9 إلى 12 كانون الثاني الماضي في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية، حيث يحتوي التلفزيون الجديد على صندوق أو قاعدة في الأسفل يمكن طي الشاشة داخلها في حالة عدم الاستخدام، بحيث يصبح سهل النقل والتخزين، أو يمكن أن تخفي جزءًا من الشاشة فقط داخلها بحيث يمكن عرض المحتوى الذي يتم تصويره في أبعاد أفضل.

وأضاف المصدر، أنّ الشركة أيضا في طريقها للإعلان عن أول هاتف من الجيل الخامس خلال مؤتمر المحمول العالمي في شباط.

وذكر موقع "Engadget"، أنهم حصلوا على وثائق تؤكد أن "إل جي" ستعرض أجهزة تلفزيون كاملة قابلة للطي في CES 2019، بدلاً من النماذج الأولية التي عرضتها الشركة في المؤتمر بالعام الماضي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard