الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

لاعب دورتموند الشاب يعادل رقم ليفاندوفسكي ويتفوق على النجوم

جورج حداد
لاعب دورتموند الشاب يعادل رقم ليفاندوفسكي ويتفوق على النجوم
لاعب دورتموند الشاب يعادل رقم ليفاندوفسكي ويتفوق على النجوم
A+ A-

لم يكن أشد المتفائلين بأداء الشاب الانجليزي جادون سانشو، يتوقع أن يصل هذا اللاعب الشاب الى المستوى الذي هو عليه في الوقت الحالي مع فريق بوروسيا دورتموند. فقد تحول سانشو من لاعب مغمور في فريق مانشستر سيتي، الى واحد من بين أفضل اللاعبين الشباب حول العالم بسبب تألقه رفقة أسود الفيستيفال هذا الموسم. هذا التألق الكبير لنجم دورتموند أدى الى زيادة قيمته بشكل كبير جداً، بحسب ما أبرزته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، التي قالت إن القيمة السوقية لسانشو قد زادت في موقع "Transfermarkt" المختص بأسعار الصفقات والانتقالات.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrbQtHWFgo7]]

وقالت الصحيفة الالمانية العريقة إن هناك 524 لاعباً ينشطون في الدوري الالماني، قد أعيد تقييمهم من جديد وكانت الزيادة الكبرى بسعر سانشو حيث حقق قفزة نوعية جعلته اللاعب الاكثر قيمةً في البوندسليغا.

وقد زادت قيمة نجم منتخب الاسود الثلاثة من 45 الى 70 مليون أورو، كي يحتل المرتبة الاولى بين اللاعبين الاغلى قيمة سوقية بالتساوي مع نجم بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي هبطت قيمته السوقية من 80 إلى 70 مليون أورو، رغم تألقه مع الفريق البافاري منذ بداية الموسم الحالي. في الجهة المقابلة ارتفعت قيمة ماركو رويس، قائد دورتموند، من 40 إلى 50 مليون أورو، بعدما نجح في تسجيل 10 أهداف بالبوندسليغا هذا الموسم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bq8DajnFtfp]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم