إليكم أجمل الهدايا من مجوهرات وساعات لمناسبة الأعياد

20 كانون الأول 2018 | 17:30

المصدر: النهار

نقدّم لكم أجمل المجوهرات التي صممتها الدور الراقية من معوض وشوبارد وتيفاني وباندورا  وغيرها، أعددناها لكم لتلبية كافةالميزانيات. 

لقد أطلقت دار Pandora الدانمركية مجوهرات رائعة من الذهب الأبيض والوردي استوحى منها الشيف  DAVID PUIG حلويات شهية من تارت وموس ومكرون وغيرها من الحلوى التي يمكن تقديمها مع الشاي.

PANDORA JEWELRY

PANDORA

كما أطلقت در شوبارد ساعة مجوهرة من مجموعة happy sport، فالإطار مرصع بالألماس المتوهج والمينا من اللؤلؤ الأم وهي إصدار محدود صمم خصيصاً للخليج. كما طرحت الدار مجموعة من خط HAPPY SPORT بسعر أكثر اعتدالاً وهي مرصعة بالألماس وحجر اللابيس لازولي الأزرق المحيطي والمزدان بشعار القلوب. ويتألق الطقم من سوارين وأقراط وساعة. 

Chopard limited edition watch


HAPPY SPORT BY CHOPARD

CHOPARD EARRINGS

سوار من الذهب الوردي يزدان بماسة وقلوب من حجر LAPIS LAZULI

دار معوّض:

من المعروف أن دار معوّض للمجوهرات تحتفل بكل المناسبات السنويّة من خلال الإبداع في التصاميم من وحي كل مناسبة. وبمناسبة الميلاد، أطلقت هذه الدار العريقة مجموعة من وحي الأعياد المجيدة تتناغم مع حلم كل امرأة أو فتاة تبحث عن الرقي والجمال. جمالية تلك المجموعة تكمن في حجر الياقوت الأحمر الذي زيّن كل قطعة بطريقة ناعمة ومدروسة والذي ذكرنا بعيد الميلاد. عقود، وأساور، وخواتم وأقراط تتميّز بتصاميمها من الحجم المتوسط المرسوم بفن والذي يعكس بريق الألماس والياقوت. مجموعة قد تتناغم أيضا مع الأعراس وحفلات الخطبة التي تحدث خلال تلك الأعياد المجيدة.

Mouawad Ring

مجوهرات "تيفاني أند كو"

كما أطلقت دار "تيفاني اند كو" مجموعة ساحرة هي عبارة عن أقراط وطوقٍ ماسيٍ وخواتم مرصّعة بالماس والأحجار الكريمة الرائعة.

ولم ننس الأطفال، فلقد اخترنا باقة من المجوهرات لهم:

 دلّلوا أميراتكم هذا الموسم وامنحوهن مجوهرات راقية من "بيبي فتيحي" الإماراتية التي تضم عبر تشكيلة ’My Princess‘ مجموعة من الخيارات مثل القلائد الناعمة والأساور الجذابة والأقراط اللطيفة من ذهب عيار 18 قيراطاً، ومن الألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ. استمتعوا بأجمل لحظات الفرح مع مجموعة الهدايا الفاخرة التي تقدّمها العلامة للأطفال وحديثي الولادة.

Baby FATIHI JEWELRY

مجوهرات GUCCI

من أكثر الابتكارات التي تستوقفنا لدى الدار، الساعات والمجوهرات التي تأتي في كل موسم بأسلوب متجدد يحاكي شخصية إمرأة Gucci  وتتخذ شكل حصان البحر أو الأفعى، ولكنها في هذه المجموعة استوحت من أفكار عديدة ومختلفة مثل الحيونات أو الحشرات وذلك بفضل استخدام تقنية الترصيع المعقدة.

يتم خلال التنفيذ إخفاء الروابط المتداخلة داخل القطع لتشكيل مفاصل دقيقة مما يخلق صورة انيقة جداً، فكل رابط يترافق مع ألماس على شكل نجمة برّاقة.




أما بالنسبة إلى الساعات GG و DIVE، فهي تتميز بعلبة فولاذية ذات حوافٍ مستديرة محفورة بنموذج GG على الظهر.

وقد صنع الحزام من جلد التمساح الأبيض، الأزرق، والبنّي السّاطع.

كما تقدَّم الساعة مع قفل من الفولاذ اللامع.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard