4 ميداليات للبنان في كيوكوشنكاي العرب

18 كانون الأول 2018 | 11:02

أحرز منتخب لبنان للكيوكوشنكاي كاراتيه ذهبيّة البطولة العربية العاشرة التي استضافتها مدينة المنستير في تونس، عبر اللاعب مالك الزيباوي الذي فاز في جميع مبارياته متخطياً بطل ليبيا وبطل تونس بالضربة القاضية، وبطل العراق. وأحرز اللاعب هادي جعفر الميداليّة البرونزية في وزنه. وعلى مستوى السيدات، أحرزت اللاعبة اللبنانية سلام دبليز ميداليتين فضية وبرونزية في منافسات القتال والكاتا (الاستعراض القتالي). وقدّم اللاعبون اللبنانيّون الثلاثة أداءً مشرّفاً في البطولة، ولاقوا تنويه الاتحادين العربي والدولي للعبة.

وكانت بعثة لبنان توجهت إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية العاشرة والتي تستمر حتى 19 الشهر الجاري. وضمّت جمال حايك رئيسا، مديرة الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي سوزان شامي، والحكم مهدي نحلة، والمدرب أحمد الصفدي، إضافة إلى اللاعبين مالك الزيباوي وهادي جعفر وسلام دبليز، وجميعهم صعدوا إلى منصة التتويج.

وحضر البطولة رئيس الاتحاد الدولي للعبة الإسباني أنطونيو بينيرو، ورئيس الاتحاد العربي الصادق كوكا، والأمين العام علي فواز (يشغل منصب الامانة العامة للاتحاد اللبناني)

حافظ على وزنك واشرب الكحول بهذه الطريقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard