الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

مايا دياب سفيرة جديدة للوريال في الشرق الأوسط؟ (صور وفيديو)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
مايا دياب  سفيرة جديدة للوريال في الشرق الأوسط؟ (صور وفيديو)
مايا دياب سفيرة جديدة للوريال في الشرق الأوسط؟ (صور وفيديو)
A+ A-

أعلنت الماركة العالميّة L’Oreal Professionnel عن التوقيع مع النجمة اللبنانية المغنّية مايا دياب كوجه جديد لها في منطقة الشرق الأوسط. مايا دياب هي أحد رموز الموضة، مغنّية، ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية، ومن أشهر الرموز السبّاقين في دنيا الأزياء وأكثرهم تميّزاً وأناقة في العالم العربي. هي أيضاً ترسي المعايير في كل واحدة من إطلالاتها الطليعية التي تبتكرها والمتناغمة بشكل رائع مع موضة الشعر من L’Oréal Professionnel والتوجهات الباريسية. وستعمل مايا دياب بعد تعيينها كسفيرة للماركة على تجسيد المبادرات الجديدة للماركة التجارية وحملاتها الإعلانية في المنطقة وعلى مدار العامين المقبلين.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrVk-bThTa1]]

تقول مايا دياب: "أنا مسرورة جدّاً للتعاون مع L’Oréal Professionnel. هي ماركة عالميّة تمثّل كلّ السيّدات، والأهم من ذلك، هي التي تتفهم وتدرك جميع احتياجات السيّدات في الجمال والعناية بالشعر. يسعدني أن انضم إلى قائمة طويلة من النجمات العالميات اللواتي تعاونّ مع L’Oréal Professionnel، وآمل أن تكون هذه العلاقة طويلة الأمد".

وعلّقت تيريزا عاصي، المديرة العامة لقسم المنتجات الاحترافية لدى شركة لوريال في منطقة الشرق الأوسط، قائلةً: "كمغنية، ممثلة وشخصية تلفزيونية، تعتبر مايا دياب اليوم واحدة من أشهر رموز البوب في الشرق الأوسط. أما أناقتها وفرادتها فتتناغمان بقوّة مع L’Oréal Professionnel، ونحن فخورون جداً بأن تكون أول سفيرة عربية للعلامة التجارية. مايا هي مصدر إلهام لكل النساء العربيات بفضل أناقتها الجريئة، كما أنها لا تتوقف عن الابتكار في إطلالتها، سواء من حيث الأزياء، الماكياج أو الشعر".

وتنضم مايا إلى سلسلة عارضات الازياء والشخصيات المؤثرة المؤلفة من تايلور هيل، هايلي بالدوين وأليكسا تشونغ، اللواتي تم تعيينهن جميعاً سفيرات للماركة الفرنسية العالميّة L’Oréal Professionnel في العامين الماضيين.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم