مروان خوري وأنغام وأسماء لمنور أعضاء لجنة تحكيم "الزمن الجميل"

17 كانون الأول 2018 | 11:01

أنغام ومروان خوري واسما لمنور.

أعلنت منذ فترة قناة "أبوظبي" عن التحضير لبرنامج اكتشاف مواهب يحمل اسم "الزمن الجميل". ويسعى البرنامج إلى اكتشاف مواهب استثنائية قادرة على أداء اللون الطربي العربي الأصيل.

ووجهت أبوظبي للإعلام دعوتها لأصحاب المواهب الذين يتمتعون بمهارات غنائية وقدرة على أداء اللون الطربي، للمشاركة في تجارب الأداء، وذلك من خلال تحميل مقطعي فيديو يبينان موهبة كل مشارك مع الدعوة إلى ملء استمارة المشاركة المتوافرة في الموقع الإلكتروني لقناة "أبوظبي".

وذكرت القناة أنّ لجنة تحكيم البرنامح ستضمّ ثلاثة من أهم نجوم الغناء في العالم العربي من دون أن تفصح عن هويتهم، إلا أنه ووفق مصادر خاصة، علمت "النهار" أنّ لجنة تحكيم "الزمن الجميل" ستضمّ الفنان مروان خوري الذي سيجلس أخيراً على طاولة لجنة تحكيم في برنامح مواهب وهذه المرة الأولى، وستكون إلى جواره الفنانة المصرية أنغام، إضافة إلى الفنانة المغربية أسماء لمنور التي سبق لها أن شاركت ضمن لجنة تحكيم برنامج "صوت الجيل الجديد" الذي عرض منذ ثلاث سنوات على قناة "دبي".

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard