الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مورينيو يتحدث عن شعوره بعد خسارة مانشستر

المصدر: "أ ف ب"
مورينيو يتحدث عن شعوره بعد خسارة مانشستر
مورينيو يتحدث عن شعوره بعد خسارة مانشستر
A+ A-

حسم #ليفربول لقاء القمة بفوزه على ضيفه #مانشستر_يونايتد 3-1، واستعاد الصدارة، في ختام المرحلة 17 من #الدوري_الانكليزي لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 45 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي تغلب على إيفرتون 3-1 أيضاً، بينما توقف رصيد يونايتد السادس عند 26 نقطة، علماً أنها الخسارة الأولى له أمام فريق "الحمر" في الدوري منذ 16 آذار 2014 على ملعبه أولدترافورد (0-3).

ويدين ليفربول بفوزه إلى مهاجمه الدولي السويسري شيردان شاكيري، الذي سجل ثنائية في 7 دقائق، بعد 3 دقائق من دخوله مكان الدولي الغيني نابي كيتا.

وقال المدير الفني لمانشستر البرتغالي جوزيه مورينيو ردا على سؤال: "اللاعبون أعطوا كل شيء وعندما يعطون كل شيء لا أشعر أبداً بالضيق معهم. لدي شعور جيد تجاههم. لعبوا بما يملكون من مؤهلات مثل لاعبي الخصم، الذين لعبوا بما يملكون من مؤهلات".

وأضاف: "انهم (لاعبو ليفربول) يتمتعون بالسرعة، بالنزعة الهجومية واللياقة البدنية. يركضون 200 مايل في الساعة بكرة ومن دون كرة"، عازياً الخسارة الى كثرة الإصابات في صفوف فريقه.

ورد الألماني يورغن كلوب: "بداية رائعة. واحد من أفضل العروض التي قدمناها منذ أن قدمت الى ليفربول. نصف الساعة الأول كان رائعا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم