الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

الفيليبين تفوز بلقب "ملكة جمال الكون" للعام 2018 (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
الفيليبين تفوز بلقب "ملكة جمال الكون" للعام 2018 (صور وفيديو)
الفيليبين تفوز بلقب "ملكة جمال الكون" للعام 2018 (صور وفيديو)
A+ A-

فازت ملكة جمال الفيليبين كاتريونا غراي Catriona Gray بلقب "ملكة جمال الكون" للعام 2018 (Miss Universe) بعدما انحصرت المنافسة بينها وبين ملكتي جمال فنزويلا وجنوب افريقيا.

وطُرح سؤال موحّد على المتأهلات الثلاث: "ما هو الدرس الأهم الذي تعلمته في حياتك، وكيف يمكن أن يترجم بعد فوزك بلقب ملكة جمال الكون؟".

أما المتأهلات الخمس اللواتي خضن فقرة طرح الأسئلة فهنّ: بورتوريكو، فيتنام، الفيليبين، جنوب افريقيا وفنزويلا. وتنوّعت الأسئلة بين أهمية حرية الصحافة ومصداقية حملة "Me Too" وتشريع الماريجوانا وصولاً إلى اعتبار البعض أنّ المسابقات الجمالية تسيء للحملات النسائية.

يذكر أنّ الحفل أقيم هذا العام في العاصمة بانكوك بتايلاند، وقدّمه الكوميدي الأميركي الشهير ستيف هارفي، بمشاركة 94 ملكة من أنحاء العالم. ونقلت الحدث عالمياً مباشرة قناة "فوكس"، بالاضافة إلى محطة "أم تي في" التي ستعيد عرضه مجدداً الخامسة عصراً.

وافتتح الحدث العالمي النجم العالمي Ne-Yo الذي وعد جمهوره بأداء أغنية من ألبومه الجديد للمرة الأولى، فيما كان لافتاً اختيار أعضاء لجنة التحكيم من النساء فقط، وهو ما وضعه مقدّم الحفل في إطار الدعم لصوت المرأة، من دون أن ينسى طابع السخرية الذي يشتهر فيه، إذ توجّه إليهنّ بالقول: "لا تخفقن، لا يمكن أن تنسى المتسابقات قراركن".

كما كانت لافتة سخرية ملكة جمال كوستاريكا من مقدّم الحفل إذ توجّهت إليه قائلة: "رجاء اقرأ الظرف جيداً"، في إشارة إلى الخطأ الجسيم الذي وقع فيه هارفي حينما كان يقدم حفل "مسابقة ملكة جمال الكون" في العام 2015 في إعلان اسم الفائزة، حينما توّج ملكة جمال كولومبيا باللقب ثم اضطرها إلى التنازل عن التاج للفائزة الحقيقية وهي ملكة جمال الفيليبين. هارفي رغم حس السخرية الذي يتحلّى به، إلا أنّ هذه المزحة لم تنل اعجابه.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم