الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

5 شواطئ رائعة تشبه المالديف بأسعار أقل بكثير

المصدر: "الصن"
ترجمة محمد أبوزهرة
5 شواطئ رائعة تشبه المالديف بأسعار أقل بكثير
5 شواطئ رائعة تشبه المالديف بأسعار أقل بكثير
A+ A-

يحلم كثيرون بقضاء إجازة على شواطئ المالديف، حيث المياه الزرقاء والسماء الصافية والأجواء الرائعة، إلا أنهم يصدمون بارتفاع تكاليف السفر. هذا الأمر دفع الجميع للبحث عن بدائل بشواطئ رائعة وبتكاليف أقل.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، نجد الكثير من الشواطئ الأرخص بكثير من المالديف، وتعد مكاناً رائعاً لقضاء إجازة والاستمتاع بالشواطئ الرائعة والمياه الزرقاء الصافية.

فورمينتيرا في إسبانيا

إحدى الجزر الأربع المكونة لمنطقة جزر البليار، تشبه كثيراً منطقة البحر الكاريبي، وتمتاز بمياه رائعة، بالإضافة إلى قلة التكاليف المادية خاصة أنها قريبة. وتقع على بعد مسافة قصيرة من جزيرة إيبيزا، بالإضافة إلى تمتعها بالهدوء والعديد من المأكولات والمشروبات التي تجعلها مكاناً رائعاً.

إلافونيسي في اليونان

تقع غرب جزيرة كريت وتعد من أجمل الشواطئ في اليونان وأوروبا. سيستمتع الزائر كثيرا هناك بأجواء خيالية لما تضمه من مشاهد طبيعية خلابة وتشكيلات رائعة من الصخور.

زلاتني رات في كرواتيا

يقع شاطئ زلاتني رات على جزيرة براك الكرواتية، ويستقطب عدداً كبيراً من السائحين في أوقات الصيف خاصة، كما يضم بعض الغابات. ويعد بقعة رائعة لممارسة الرياضات المائية مثل التجذيف وركوب الأمواج.

كساميل في ألبانيا

تعرف ألبانيا باسم "لؤلؤة الفيروز"، وتتميز بخلفيات جبلية رائعة ومياه نقية، وهو ما يجعلها مكاناً مثالياً لالتقاط صور رائعة ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يسهل القيام برحلة على متن قارب إلى كورفو.

جزيرة بارا في أسكتلندا

تعد ثاني جزيرة في أقصى جنوب أسكتلندا، وتضم شواطئ رائعة، كما أنها تنفرد بأنها المكان الوحيد في العالم الذي يضم مطاراً، مدرجاته وصالة الركاب على الشاطئ؛ فهو المطار الشاطئي الوحيد في العالم الذي يستقبل رحلات منتظمة منذ 75 عاماً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم