الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"انتبه من الأخطاء في المجال المالي أيّها الميزان"... توقّعات الأبراج

سمير طنب
"انتبه من الأخطاء في المجال المالي أيّها الميزان"... توقّعات الأبراج
"انتبه من الأخطاء في المجال المالي أيّها الميزان"... توقّعات الأبراج
A+ A-

توقّعات الأبراج من السبت 15 كانون الأول (ديسمبر) إلى الجمعة 21 كانون الأول 2018:

برج الحمل

هذا الأسبوع هو مرحلة انتقاليّة من مبادىء واعتبارات مُعيّنة إلى التخطيط لمشاريع مُهمّة. تُطلق العنان بقوّة لإبتكاراتك وأفكارك الرائعة. ستعرف كيف تُنظّم نفسك وتختار أساليبك للنجاح. ستحفظ علاقتك العاطفيّة من بعض الحاسدين. للعازبين شعور بالحاجة إلى الفرح، واحتمالات لِمُغامرات رائعة. تُعلّق أهميّة كبيرة على عاطفة أفراد العائلة وتكون مُحبّاً معهم.

برج الثور

تلمس إرادة للتجديد والتغيير وتنجح. تكون راضياً لاكتشاف آفاق أخرى للعمل مُتاحة لك. يُمكنك أن تتوصّل مع مُعاونيك إلى انجازات كبيرة قيّمة. أجواء التجديد في العمل لِصالحك تماماً، فاقتنص الفرص المُتاحَة سريعاً. لا تتردّد في الإفصاح عن مشاعرك لمن تُحبّ وعن عرفانك لهم في مُساندتهم لك عند الحاجة. الويك إند حافل بالنشاط خاصّةً إذا كنت تُحبّ اللعب على الثلج والتزلّج.

برج الجوزاء

تُدرك جيّداً حجم الجهود المُضنية التي تبذلها لتنفيذ برنامجك المهني. ضاعِفْ إذاً من الإهتمام بصحّتك، وقَلِّل من نشاطاتك الأخرى طالما أن الأولويّة حالياً للعمل. في 16 و 17 حيويّة ونجاح لافتان في العمل. في 18 و 19 ضرورة الإفادة من أوقات الفراغ. في 20 و 21 أجواء عاطفيّة مؤاتية خاصّةً لمواليد العشريّة الأولى والثالثة. للفتاة الجوزاء ظروف مؤاتية للقاءات عاطفيّة جديدة.

برج السرطان

يتحلّى مُعاونوك بِحُسن التصرّف والمعرفة، ما يُسهّل أعمالك ويُكمّلها ويكون تنظيمك مُمتازاً وتدرس جيّداً يوماً بيوم الوضع الإداري والقانوني لوضعك. جوّ من الثقة مُمتاز مع الشريك العاطفي. العازبون يكونون مُرتاحين ولا يُعيرون وضعهم العاطفي أهميّة كبيرة. إنهم واثقون بالمستقبل. وضع صحّي مُريح وتُسهِمْ حياتك العاطفيّة الجيّدة في راحتك. لمواليد العشريّة الأولى، أوقات مسائيّة مُناسبة للإسترخاء. مواليد العشريّة الثانية والثالثة يُركّزون أكثر على دراستهم وأعمالهم.

برج الأسد

يترك لك رؤساؤك هامشاً مُهمّاً من الحريّة، لكن عليك أن تعرف كيف تُؤدّي ما يطلبونه منك عند الضرورة. تُقدّم مُساعدة ماليّة لأصدقاء. تكون سعيداً بالتجدّد في حياتك المهنيّة، لكن تَذكَّر جيّداً أنك لم تبلُغْ بعد نجاحك الكامل. في 15 و 16 مُشتريات لمنزلك. في 17 و 18حياة اجتماعيّة وعاطفيّة حيويّة جدّاً. لمواليد العشرية الثالثة، هذا الأسبوع ناجح بوجه عامّ.

برج العذراء

ستكون قويّاً وعنيداً في تحمُّل بعض الصعوبات المهنيّة التي تبدأ معك مع مطلع الأسبوع. بعض المُعاكسات سَتُخربْط برامجك العامّة ممّا يدفعك إلى التفتيش عن وسائل جديدة وتَعاوُن أوسع مع محيطك المهني. عاطفيّاً، أنتَ تحتاج إلى اللهو والتغيير ويُقابلك المُقرّبون بالتَفهُّم والصبر. إنسجام واضح مع مواليد الثور والسرطان في العمل كما في الحُبّ والعلاقات العامّة.

برج الميزان

إنتبه من الأخطاء في المجال المالي، فقد تجعلك تندم عليها لاحقاً. لا تُفسح المجال لنزواتك الخاصّة أن تُلهيك عن واجباتك المهنيّة والإجتماعيّة. معنويّاتك عالية وكذلك صِحّتك ونشاطك الجسماني العامّ. لا تُبالغ بالتعب والإرهاق فهو كفيل بخربطة توازن جهازك العصبي. عاطفيّاً، عليك بدرس مشاعر الشريك العاطفي بدقّة أكثر كي لا تُورّطه معك في علاقة لا جدوى منها.

برج العقرب

هذا الأسبوع سيكون تسلسل الأحداث فوضويّاً بعض الأحيان ممّا سيزيد من عفويّتك وفرديّتك وتفتيشك عن كل شيء جديد. ستجمع حولك كل المزايا الكفيلة بجعلك طموحاً وناجحاً وجريئاً. لكن إنتبه من التسرّع في توقيع العقود أو إعطاء الأجوبة على العروض المهنيّة الجديدة قبل دراسة كل التفاصيل اللازمة. ميلك إلى الحريّة والإستقلاليّة يُبعدانك عن الإرتباط الصريح بعلاقة عاطفيّة وحيدة.

برج القوس

هذا الأسبوع تسترجع توازنك وتنطلق من جديد على الخط الصحيح. عاطفيّاً، تُفضّل الإنفتاح والتنوّع في العلاقات على حصر نفسك بمسؤوليّة الإرتباط مع شريك واحد. قد تستنتج مُتأخّراً أنه ينبغي عليك تنظيم وقتك أكثر وعدم إجهاد نفسك حتى تتمكّن من بلوغ طموحاتك. يجب عليك إذن إتباع قواعد الوقاية الصحيّة وعدم التطرّف في تناول المُنبّهات أو المشروبات والدخان وكذلك السهر ومباهج الحياة الدنيويّة.

برج الجدي

تبدأ أسبوعك ببرنامج مهني مُحدَّد وواضح جدّاً لكنك قد لا تتمكّن من وضع الشروط اللازمة له في المكان المُناسب. تسعى إلى المهارة في التخطيط لتلافي التأخير، وتُنظّم كل تفصيل مَهما كان صغيراً في إنتظار حلحلة العراقيل المُحتمَلة. في 15 و 16 و 17 لن تلقى ما تُريد في نقاشاتك مع الرؤساء في العمل ، لكن لا تَظُنّ أن الدنيا أظلمت بل حاوِلْ من جديد. تَفاهُم واضح في الحُبّ مع مواليد العذراء والعقرب.

برج الدلو

خُطوات ومُبادرات مُضاعفة إزاء الرؤساء والمُعاونين ، لكنك قد لا تلقى الدعم المطلوب. نقاشات غير هادئة وتبريرهم غير منطقي في عدم دعمك. تدرك أنك تصطدم بِمُعاكسات أكبر ممّا كنت تظنّ. لا تعمل يوماً بيوم، بل خَطِّط على مدى أبعد. لن تستطيع فصل همومك المهنيّة عن حياتك العاطفيّة. الشريك العاطفي سيشغل بالك بهمومه التي ستأخذ منك بعض الوقت لِمُعالجتها.

برج الحوت

لا تصطدم كثيراً مع زملائك في العمل لأن هذا سَيُعقّد الأمور أكثر. يجب أن تغُضّ النظر في الوقت الحاضر عن تصرّفهم إزاءك ولا تُفسّر السبب على أنه حكم شخصي ضدك. لا تنغلق على ذاتك وفي مشاكلك ، وإعرف كيف تُعبّر عمّا يُضايقك. في 20 و 21 يُساعدك وجود الأصدقاء إلى جانبك على الراحة وإستعادة ثقة أكبر. الناحية العاطفيّة عاديّة ولا أخبار أو تطوّرات جديدة.

شخصيّة وحظّ المولود بين 15 و 21 كانون الأول (ديسمبر)

* المولود بين 15 و 21 كانون الأول الذي ينتمي أصلاً إلى برج القوس يتأثّر بكوكب المشتري Jupiter الذي يمنحه مُميّزات عدّة أهمّها الجدارة والكفاءة في الأداء وبراعة التصرّف في المواقف الهامّة والتي تتطلّب سُرعة وحَسم في القرارات وردّات الفعل المُناسبة. من عيوبه: العصبيّة وعدم الإعتراف بالخطأ. من حسناته: حُبّ أعمال الخير ومُساعدة الناس.

- أسعد أيامه: يوم الخميس (يوم المشتري).

- أسعد أرقامه: الرقم 5 (رقم المشتري ) وتتغيّر أحواله كل 5 سنوات.

- أسعد ألوانه: الأزرق.

- أسعد أحجاره الكريمة: الياقوت الأزرق.

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الحمل والأسد في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الجوزاء والميزان والدلو في الدرجة الثانية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم