بعد انتشار فيديو لرفض مستشفى "مار يوسف" استقبال مريض... الصحة تفتح تحقيقاً بالحادث

15 كانون الأول 2018 | 11:06

تعبيرية.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لرفض للطاقم الطبي في مستشفى مار يوسف استقبال احد المرضى، اصدرت وزارة الصحة البيان التالي: 

فور التداول بخبر عن طريقة غير لائقة تم التعاطي بها مع مسعفي الصليب الاحمر اللبناني خلال قيامهم بنقل احد المرضى الى مستشفى مار يوسف – الدورة من قبل الطاقم الطبي في قسم الطوارئ، فتحت وزارة الصحة تحقيقاً فورياً بالحادثة وطلبت من ادارة المستشفى والمعنيين من الطاقم الطبي موضوع الشكوى الحضور الى مكتب مدير العناية الطبية في الوزارة الاثنين الساعة العاشرة صباحا للاستماع اليهم. كما سيستمع في الوقت عينه لمسعفي الصليب الاحمر الذين كانوا ينفذون مهمة نقل المريض ويطلع على حالته، وبناء على ذلك ستتخذ الوزارة الاجراءات التي تقتضيها القوانين المرعية الاجراء.

وفي المناسبة، تجدد وزارة الصحة التأكيد انها لن تتهاون مع اي سوء تعاط مع المرضى او عدم احترام لمسعفي "الصليب الاحمر" خلال قيامهم بمهامهم التطوعية فهم رسل الانسانية الذين يعطون بمجانية وحب عابر لأي حدود اتنية او عرقية او دينية او مناطقية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard