"احكي أيها البحر الاسود" الأكثر بحثاً في تركيا و"قيامة أرطغرل" في السعودية

14 كانون الأول 2018 | 19:21

المصدر: "غوغل"

  • المصدر: "غوغل"

من المسلسل.



أصدر محرّك البحث "غوغل" قوائمه السنوية للعبارات الأكثر بحثاً طوال العام، من ضمنها قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً في تركيا، فاحتل مسلسل "احكي أيها البحر الاسود" المرتبة الأولى في القائمة، تلاه مسلسل "الحفرة"، فيما حلّ مسلسل "جرائم صغيرة" في المرتبة الثالثة، وبعده‏ "كان يا مكان في تشوكوروفا"، وفي المرتبة الخامسة حلّ مسلسل "الطائر المبكر".

واللافت أنّ القائمة لم تضمن اسم المسلسل الأكثر شعبية في تركيا والأكثر مشاهدة وهو "قيامة أرطغرل"، في حين أنّه وفي قائمة الأكثر بحثاً الخاصة بالسعودية لناحية المسلسلات، احتلت الحلقة 126 من "قيامة أرطغرل" المرتبة الثانية في قائمة الأكثر بحثاً.

وكان مسلسل "احكي أيها البحر الاسود" حصد أربع جوائز في مهرجان "الفراشة الذهبية"، وهي جائزة أفضل سيناريو وجائزة أفضل إخراج وجائزة أفضل ثنائي التي ذهبت لبطلي العمل أولاش تونا وايرام حلواجي أوغلو وجائرة أفضل ممثل طفل للطفل ديمير بيرنجي الذي يقوم بدور يغيث ابن نفس. في حين أنّ "قيامة أرطغرل" لم يحصل على أي جائزة في المهرجان.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard