مايا رعيدي واثقة الخطوة تمشي في "ملكة جمال الكون"... الآمال كبيرة (صور وفيديو)

14 كانون الأول 2018 | 16:11

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

مايا رعيدي.

من خلال متابعة حسابها الرسمي عبر "إنستغرام"، طمأنت ملكة جمال لبنان #مايا_رعيدي متابعيها وأعطتهم جرعة من المعنويات العالية والآمال الكبيرة باحتمال فوزها بلقب "ملكة جمال الكون" للعام الجاري (Miss Universe 2018) الأحد (16 الشهر الجاري) في تايلاند.

رعيدي أكّدت بُعدها الانساني، فتحدّثت بطلاقة عن جمعية "Step Together" لتعليم ذوي الحاجات الخاصة ورغبتها في لعب دور فاعل فيها، لافتة إلى أنّ هدفها الأساس يكمن في إحداث تغيير، وقالت: "أريد أن أكون عنصراً مؤثّراً إيجاباً في حياة الناس، خصوصاً النساء لتمكينهنّ"، داعية إلى "الايمان بنفسك الخطوة الأولى للبدء في مسيرتك".

وخلال مشاركتها في تصفيات المنافسة الأولية للمسابقة وإطلالاتها بزيّ لباس البحر، مشت واثقة مبتسمة لحظة التعريف عنها، والاشارة إلى دعمها المرأة في الشرق الأوسط ورغبتها بعد خمس سنوات أن تصبح أصغر نائبة في البرلمان اللبناني. أما الزيّ التقليدي الذي زيّنته في شكل كبير أرزة لبنان، فحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي #نيكولا_جبران الذي وقّع معظم إطلالاتها.

وعلّقت رعيدي على أحد الفيديوات قائلة: "لا أستطيع أن أصف شعوري عندما أسمع اسم لبنان".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard