غوارديولا وأليغري وسيميوني أكثر المدربين شهرة... ومورينيو لا!

14 كانون الأول 2018 | 14:56

المصدر: "آس"

  • المصدر: "آس"

غوارديولا (أ ب).

تصدر المدير الفني لـ #مانشستر_سيتي الإسباني #بيب_غوارديولا قائمة المدربين الأكثر شهرة في العالم، وفق الدراسة التي أجرتها الشركة الاستشارية المتخصصة في الاتصالات والعلاقات العامة لنخبة الرياضيين "Comunicar es Ganar".

وحصل غوارديولا على 82.6 نقطة في صدارة هذه الدراسة، التي تستند في تقييمها إلى النتائج الرياضية وقدرة المدرب على قيادة الفريق، متفوقاً على المدير الفني لـ #جوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليغري (79.6 نقطة) ونظيره في أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني الثالث (73.1)، والذي تصدر مدربي الدوري الإسباني في هذه القائمة، وفق ما نقل موقع صحيفة "آس" الاسبانية.

وبالنسبة إلى المراكز الأخرى، فاحتل كل من الالماني يورغن كلوب (مدرب ليفربول) والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو (توتنهام) والإيطالي كارلو أنشيلوتي (نابولي) والإسبان إرنستو فالفيردي (برشلونة) وأوناي إيمري (أرسنال) وروبرتو مارتينيز (المنتخب البلجيكي) والألماني توماس توخيل (باريس سان جيرمان) المراكز من 4 إلى 10.

واللافت في قائمة العشرة الأوائل، غياب المدير الفني لـ #مانشستر_يونايتد "المثير للجدل" البرتغالي جوزيه مورينيو.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard