آبل ستوسع مقراتها في الولايات المتحدة وبناء مقر جديد بتكلفة مليار دولار

14 كانون الأول 2018 | 11:55

المصدر: ابل

  • المصدر: ابل

أعلنت شركة #آبل اليوم عن توسع كبير لعملياتها سيطال مقراتها ومبانيها في الولايات المتحدة الأميركية، حيث ستقوم الشركة العملاقة باستثمار مليار دولار لبناء مقر جديد في شمال أوستن، كما أعلنت الشركة عن خطط لإنشاء مواقع جديدة في سياتل وسان دييغو وكولفر سيتي والتوسع في المدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة بما في ذلك بيتسبرغ ونيويورك وبولدر ، كولورادو على مدى السنوات الثلاث المقبلة ، مع إمكانية التوسع الإضافي في أماكن أخرى في الولايات المتحدة.

وقالت ابل في بيان لها ان الشركة كانت قدمت 6000 وظيفة إلى القوى العاملة الأميركية في العام 2018 ويعمل بها الآن 90 ألف شخص في جميع الولايات الخمسين. وتسير الشركة حالياً على الطريق نحو إنشاء 20 ألف وظيفة في الولايات المتحدة بحلول العام 2023. وفي 16 ولاية ، توظف شركة أبل اليوم أكثر من 1000 شخص.

من جهته قال تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة أبل: "تفخر ىبل بجلب استثمارات وفرص جديدة للمدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة ولتعميق شراكة القرن الماضي بشكل كبير مع مدينة وشعب أوستن. إن المواهب والإبداع وأفكار الغد لا تقتصر على المنطقة أو الرمز البريدي ، ومع هذا التوسع الجديد ، نضاعف التزامنا بتنمية قطاع التكنولوجيا العالية والقوة العاملة على مستوى البلاد".

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard