الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

في عيد ميلاد ماجدة الرومي: قبلة من كارول سماحة ورسالة من اليسا!

المصدر: "تويتر"
في عيد ميلاد ماجدة الرومي: قبلة من كارول سماحة ورسالة من اليسا!
في عيد ميلاد ماجدة الرومي: قبلة من كارول سماحة ورسالة من اليسا!
A+ A-

وجّه ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي أطيب التمنيات للفنانة ماجدة الرومي، بمناسبة عيد ميلادها. وضجّ موقع "تويتر" بالتغريدات التي تضمنت عبارات وجدانية، ومن أبرزها: "ارزة من ارزات لبنان"، "الفن الأصيل"، "رمز التألق"... واختصرت المعاني كلّها في جملة، وردت عبر "تويتر": "كلمات ليست كالكلمات... كل سنه وانت بخير ست ماجده".

ومن جهتها، نشرت الفنانة كارول سماحة صورة تجمعها بصاحبة "كن صديقي"، وتوجّهت لها في تغريدة متمنيةً لها عيد ميلاد سعيد. وكتبت في المناسبة: "عيد ميلادٍ سعيد للصوت الذي ألهمني في سنوات المراهقة وألهم جيلاً كاملاً. لقد تأثرت دائما بالطيبة والسلامة الإنسانية. يكاد يكون من النادر ، في الوقت الحاضر ، ايجاد فنان حقيقي مع هذه الصفات الرائعة. فليباركك الله".

وعايدت الفنانة اليسا صاحبة العيد، فكتبت في تغريدة عبر "تويتر": "أسطورتنا، أنا مباركة لأنني أعيش في عصر ماجدة الرومي. أتمنى لك أسعد عيد ميلاد عزيزتي ، وأنت تكون أيامك مباركة دائماً".

الزميل نيشان ديرهاروتيونيان توجّه الى الرومي في تغريدة كتب فيها: "ماجدة الرومي... أنتِ كَلُبنان "هدايا بالعلب" فيها صوتٌ، وَحُبٌّ، وَوَجَعٌ، وَخَفَرٌ، وموسيقى تَمَرُّدٍ ورفعَةٍ وثَورَةٍ وَوَردَةٍ وَسِكِّينَة، مع لمسةٍ الهيّة تُباركك وتباركه "بالإيّام الصَّعبِة" من نبع المحبّة. أتمنّى لك عيد ميلادٍ سعيد. بكِ يحلو العُمرُ ولبناننا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم