الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

فنانون من موقع التصوير إلى المستشفيات... حمى وكسور وفقدان موقّت للبصر

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
فنانون من موقع التصوير  إلى المستشفيات... حمى وكسور وفقدان موقّت للبصر
فنانون من موقع التصوير إلى المستشفيات... حمى وكسور وفقدان موقّت للبصر
A+ A-

تعرّضت الفنانة المصرية ريهام حجاج، لأزمة صحية خلال مشاركتها في تصوير مسلسل "كارمن"، ما أدى لتوقف التصوير بعد نقل الفنانة إلى المستشفى وطلب الأطباء حصولها على راحة في الفراش أياماً عدة، حيث توقف التصوير بخاصة أنها بطلة العمل.

الأمر عينه حدث مع الفنانة ياسمين صبري، قبل أسبوع، حيث تعطلت التجهيزات الأولية لتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد مع المؤلف محمد عبدالمعطي، بعد إصابتها بالحمى، ونشرت حينها صورة لها في حسابها عبر  "إنستغرام" أكدت إصابتها بالحمى بعد رحلة طيران استمرت 10 ساعات وهي قادمة من كوريا الشمالية.

إصابات الفنانين والفنانات خلال التصوير باتت عرضاً مستمراً إلى في ظل المخاطر التي يواجهها البعض في مشاهد "الأكشن"، حيث سبق وأن تعرض الفنان كريم فهمي للإصابة خلال تصوير مسلسله "أمر واقع" بعدما سقط خلال قيادته دراجة نارية ونقل إلى المستشفى ليتبيّن إصابته بكسر في قدمه، وتمزق في كتفه، وجلطات متنوعة في جسده.

وفي العام الماضي، تعرّض الفنان سامح حسين لإصابة خلال تصوير مشاهد مسلسل "سرايا حمدين"، حيث نقل إلى المستشفى إثر سقوطه على الأرض، وتلقى غرزاً في وجهه.

كما تعرض حمادة هلال لإصابات خلال تصويره مسلسله الرمضاني الذي عرض العام الماضي "قانون عمر"، خلال تصوير مشاجرة داخل السجن ليتعرض لاصطدام قوي في ركبته مما أدى إلى إصابته بغضروف الركبة نقل على اثره  إلى المستشفى، ليتوقف التصوير إلى حين تحسّن حالته الصحية.

الفنانة زينة تعرّضت لإصابة بكسر في القدم ووضعتها في جبيرة أسبوعاً بعد سقوطها على الأرض بطريقة خاطئة، خلال تصوير مشهد في فيلم "كارما"، لتنقل إلى المستشفى حيث طالبها الطبيب بالراحة التامة، حتى لا تحدث مضاعفات تسوء معها حالتها الصحية.

فيما اعتاد الفنان أحمد السقا التعرض للإصابات خلال تصوير أعماله خصوصاً أنه يؤدي المشاهد بنفسه ويرفض الاستعانة بدوبلير، حيث أصيب بقطع في الرباط الصليبي أثناء تصويره أحد مشاهد فيلم "الديلر"، واستدعت الحالة إجراء جراحة عاجلة، ولكنه تماثل للشفاء بعدها بفترة. كما أصيب السقا بفقدان موقت للبصر بسبب تناثر فارغ الرصاص من مسدس "فشنك" ودخوله عينه اليسرى، مما نتج منه انفجار في مقلة العين ونزيف.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم