كيف علّق ابرهيم الموسوي على ركوبه الدراجة النارية من دون خوذة؟

12 كانون الأول 2018 | 19:50

المصدر: "فايسبوك"

  • المصدر: "فايسبوك"

النائب ابرهيم الموسوي يركب الدراجة النارية.

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة صورة للنائب في كتلة "الوفاء للمقاومة" ابرهيم الموسوي وهو يركب دراجة نارية في أحد شوارع بيروت. المشهد "غير المألوف" في بلادنا - نظراً لاعتياد اللبناني على المواكب التي تُقفَل الطرق لأجلها - هو أكثر من طبيعي في البلدان المتطورة حيث يتشارك المسؤولون مع عامة الشعب وسائل النقل العام. الموسوي ظهر مخالفا لقاعدة "المظاهر" التي اعتادها بعض المسؤولين اللبنانيين، لم يشأ التأخّر عن طلابه ففضّل ركوب الدراجة النارية، إلا أنّ مخالفة ارتكبها بعدم ارتدائه الخوذة رصدها ناشطون.



عاد الموسوي وأوضح على "فايسبوك" أنّ "الموقف عفوي"، معترفاً بـ"ملاحظة عدم اعتماره الخوذة"، وجاء في المنشور: "لكل الأعزاء، وكلكم أعزاء، أهل وأصدقاء ومعارف، أو الذين رأوا صورتي على الدراجة النارية، أشكر ملاحظاتكم ومحبتكم، وكذلك الملاحظة بأنّني لا أعتمر الخوذة، معكم حق، الموقف كان تلقائيا وعفويا، وأردت ألا أتأخر عن طلابي. سأبقى كما كنت، ابن هؤلاء الناس الطيبين ومعهم، شكرا لكم جميعا، اهتماما وحرصاً". 


فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard