تحذير جديد من راغب علامة وردّ على عاصي الحلاني: "ممكن يخترعوا قصص عليك"

12 كانون الأول 2018 | 18:32

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

راغب علامة.

أطلق الفنان #راغب_علامة تحذيراً جديداً للطبقة السياسية، في تغريدة كتبها عبر "تويتر"، جاء فيها: "أحذّر الطبقة السياسية والسياسيين بأن هذه المرة عندما ينزل الشعب الى الشارع لن تكون كغيرها.. الشعب لم يعد يتحمل. الفقر والذل والحاجة والمرض قد تخطوا الخط الأحمر... انزلوا من ابراجكم الذهبية... خففوا فساد وأزلام وضرائب وضعوا الفاسدين والسارقين في السجون. لبنان ملك للشعب وليس لكم".

علامة كان ردّ على تغريدة الفنان #عاصي_الحلاني، الذي عبّر عن موقفٍ صريح بعنوان "الوقوف في وجه الظلم"، فكتب: "عندما تقرّر الوقوف ضد الظلم توقع أنك سوف تُشتم ثم تُخَون ثم تُكَفر، لكن إياك أن تسكت عن الظلم من أجل أن يقال عنك رجل سلام!". وبدوره، كتب علامة ردّاً على تغريدة الحلاني: "وممكن كمان يا صديقي يخترعوا قصص عليك... أعلى ما بخيلهن يركبوا... سندافع عن قول الحقيقة وعن حرية الناس بأجسادنا كما دافعنا عنهم بأصواتنا بأغانينا وأحاسيسنا".

يذكر أنّ علامة كان شكر أمس الفنانة #ماجدة_الرومي، التي اتصلت به، وفق ما كتب قائلاً: "اتصلت بي منذ قليل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي مستنكرة ما حصل بأشد عبارات الأستنكار وطالبتني بأن أغني الواقع وأغني الحرب على الظلم والفساد.. بصوتنا سوى سنهز عرش الفساد صديقتي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard