الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أسينسيو يرد على خبر انتقاله إلى توتنهام

جورج حداد
أسينسيو يرد على خبر انتقاله إلى توتنهام
أسينسيو يرد على خبر انتقاله إلى توتنهام
A+ A-

كثيرة هي الشائعات التي انتشرت في الآونة الاخيرة حول اللاعب الدولي الاسباني ولاعب فريق ريال مدريد الاسباني، ماركو اسينسيو والتي ربطته بالانتقال إلى خارج أسوار النادي الملكي وبفريق توتنهام هوتسبير الانجليزي تحديداً. وفي هذا الصدد كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية حقيقة العرض الذي قدمه النادي الانجليزي، الى ابن الـ22 عاماً. حيث أشارت الصحيفة المدريدية، إلى أن مدرب توتنهام، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يريد ضم أسينسيو إلى توتنهام بأي ثمن كي يدعم صفوف فريقه بصفقة من العيار الثقيل، في فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، حيث لم ينجح النادي في إبرام أي صفقة قوية الصيف الماضي

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrDuNAUDsgA]]

ونقلت الصحيفة عينها، إن العرض المبدئي الذي قدمه توتنهام لضم أسينسيو كان مصيره الرفض، ليس من إدارة النادي المدريدي، ولكن من اللاعب نفسه. وأكدت أن أسينسيو، البالغ من العمر، 22 عامًا، والذي يجاهد كي يجد لنفسه مكانًا أساسيًا في تشكيل ريال مدريد، رفض عرض توتنهام، وشدد على أنه يريد البقاء في سانتياغو برنابيو. ونقلت عن اللاعب الشاب قوله: "هدفي هو النجاح في ريال مدريد".

فرق أخر تطمح لضم موهبة مدريد

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bq40-wHhWVt]]

أشارت الماركا أيضاً، أن نادي ليفربول يستعد هو الآخر لمحاولة جديدة من أجل ضم أسينسيو، بعد أن عرض 160 مليون جنيه إسترليني لشراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن الصفقة لم تتم.

وقالت إن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول لم ييأس من محاولة ضم أسينسيو، خاصة في ظل معاناة اللاعب داخل الميرينغي، كما أن نادي يوفنتوس الإيطالي يراقب موقف اللاعب النهائي في الريال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم