هواتف "آيفون" المقبلة في مأزق كبير

12 كانون الأول 2018 | 18:25

المصدر: "فوربس"

  • المصدر: "فوربس"

آيفون.

كشف تقرير جديد نشره موقع "فوربس" الأميركي أن التصميم الجديد لهاتف #آيفون المرتقب العام المقبل سيكون بمثابة كابوس لجميع عشاقه.

وأوضحت "فوربس" أن التصميم الجديد المتوقع أن يطلق خلال عام 2019، لن يختلف بأي حال من الأحوال عن تصميم هاتف "آيفون X" أو ما تَبِعه من هواتف، إذ لن تضيف أبل لهاتف آيفون الجديد إلا ميزات "الواقع المعزز" فقط وهو ما يُعد إضافة كبيرة؛ لكنها ليست كافية.

ولكن "الكابوس" الأكبر هو أن الهاتف لن يدعم تقنيات "الجيل الخامس" للاتصالات، والتي ستدعمها معظم الهواتف الذكية الحديثة التي ستطلق في 2019.

كما أن الصدمة الكبرى، تتمثل في أن أبل تنوي أن تعيد معرف بصمة الإصبع إلى هاتف "آيفون" المقبل وهو ما يعني اعترافها بفشل تقنية "FaceID"، التي أطلقت عليها كتقنية بديلة أكثر أماناً من بصمة الإصبع، عن طريق التعرف على وجه المستخدم.

وكانت "فوربس" نشرت تقريراً سابقاً تحدّثت فيه عن أزمة خطيرة تواجهها أبل بسبب ضعف المبيعات الخاصة بهواتفها "آيفون"؛ مما دفعها إلى عرض حوافز نقدية جديدة لشرائها، فقد عرضت آبل حوافز نقدية تصل إلى 100 دولار أميركي في حال قرر أي صاحب آيفون ترقية هاتفه إلى النسخة الأحدث، كما عرضت آبل أيضاً قسائم تصل إلى 50 دولاراً أميركياً إضافية في حالة قرر أي مستخدم شراء أي هاتف من الجيل القديم لهواتف آيفون.

اقرأ أيضاً: كيف تغيّرت أسعار هواتف "آيفون" منذ صدورها حتى اليوم، وهل تستحقّ ذلك؟

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard