الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دبي مول يكتسي حلّة العيد (صور)

المصدر: "النهار
كارلا باسيل
دبي مول يكتسي حلّة العيد (صور)
دبي مول يكتسي حلّة العيد (صور)
A+ A-


يجلب دبي مول سحر عالم "ديزني" مع عرض يحيي رائعة "كسارة البندق والعوالم الأربعة" في "قاعة النجمة"، حيث يأخذكم برحلة إلى بلاد العجائب الشتوية.


يبدأ الضيوف مغامرتهم في "قاعة النجمة" بالتجوال في رواق مزخرف قبل دخول عالم ندف الثلج من خلال جذع شجرة عملاقة، والذي يجسد واحدة من أجمل لحظات الفيلم. ومع الاستمتاع بمنظر الأشجار المكسوة بالثلج مع تساقط خفيف للثلج، سيقضي الضيوف لحظات عائلية لا تنسى وسط مناظر خلابة للغابات الشتوية الساحرة، فيما يمكن للأطفال اختبار الألعاب التفاعلية قبل الخروج من بلاد العجائب الشتوية عبر زلاجة.


وفي القاعة الرئيسية "غراند أتريوم" ضمن المول، يُقام معرض "ستار وورز" الأول من نوعه، حيث يضم أكثر من أربعين تمثالاً رائعاً  لشخصيات سلسلة "حرب النجوم" مرتبة على النحو التالي: دارث فيدر، وبوبا فيت، و K-2SO، وفرسان الموت، وجنود "قوات العاصفة" وتولت شركة "سايدشو"Sideshow في كاليفورنيا، تركيب وإنجاز جميع التماثيل بشكل يدوي على مدى ستة أشهر من العمل المتواصل. وتعتبر هذه الفاعلية التي يحتضنها دبي مول أكبر  وأهم عرض في العالم لتماثيل شخصيات "ستار وورز" من إبداع Sideshow.


وفي منطقة الأزياء "فاشن أﭬينو"، يختبر الضيوف مجموعة من الجنيات الضخمة المعلقة في الهواء في منظر بديع وساحر مع مجسمات ضخمة لندف الثلج المتلألئة. ويبلغ عرض هذه الجنيات 4 أمتار لتنقل الضيوف إلى عالم خرافي يشكل موقعاً مناسباً لالتقاط الصور ونشرها في "إنستغرام".

كما تتحول "حلبة دبي للتزلج على الجليد" ضمن دبي مول إلى أرض عجائب تكتسي حلّة العيد، حيث يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بالهدايا واستكشاف روعة الديكور الأوروبي التقليدي، واختبار أجواء من المرح في منطقة القتال بكرات الثلج وخوض بعض المعارك الثلجية الودية مع الأصدقاء والعائلة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم